كيفية تتبع الزيارات Traffic على الموقع الخاص بك

موقع websiteseochecker.com

عند تجميع وجود ناجح عبر الإنترنت لعملك ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما تقوله البيانات الأولية عن مجالك. لا يهم كثيرًا إذا كنت شركة صغيرة ، أو شركة بملايين الدولارات ، فإن بيانات حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ستخبرك كثيرًا عن كيفية أداء نطاقك. يقوم خبراء التسويق الرقمي يوميًا بفحص جميع أنواع البيانات الأولية لتطبيقها على حملات التسويق الرقمية الخاصة بهم والتي تساعدهم على استهداف العروض الترويجية المستقبلية بشكل أفضل وتعديل محتوى صفحة موقع الويب والترويج لأعمالهم عبر الإنترنت. ببساطة ، إذا كنت لا تفحص أداء موقعك على الويب فعليًا ، فإنك تفوت فرصة كبيرة.

يتيح لك مدقق زيارات موقع الويب الخاص بنا الحصول على لمحة عن جميع المعلومات الموجودة خلف الكواليس والتي يمكن أن تساعدك في بناء علامة تجارية أفضل عبر الإنترنت. يقوم بذلك من خلال تزويدك بجميع المقاييس الأكثر أهمية التي تحتاجها للحكم على أداء موقع الويب الخاص بك ككل. دعنا نلقي نظرة سريعة على الكيفية التي يمكن أن يساعدك بها مدقق زيارات موقع الويب الخاص بنا في بناء عمل تجاري أفضل عبر الإنترنت ، وما يفعله لك بالضبط.

كيفية تتبع حركة المرور على الموقع الخاص بك

- لماذا تحليل البيانات من حركة المرور على الموقع.

قد تكون الأرقام والرسوم البيانية شاقة بالنسبة للمبتدئين. من السهل جدًا أن تشعر أنه حتى عملية تحليل البيانات الأولية من زيارات موقع الويب الخاص بك بعيدًا عن رؤوسنا - خاصةً إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ولا تعرف تمامًا ما الذي تبحث عنه. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن فهم كل المقاييس الرئيسية التي تقود موقع الويب الخاص بك مفهومة ، من أجل تحسين تجربة المستخدم. ما سبب أهمية تجربة المستخدم؟ أنا سعيد لأنك سألت.

-     تجربة المستخدم.

من الصعب تحديد تجربة المستخدم بدقة ، ولكن تحمل معي. من أهم العوامل عند محاولة جعل موقع الويب الخاص بك يحتل مرتبة أعلى في محركات البحث هو تجربة المستخدم الإجمالية. ستقوم خوارزميات Google في الواقع بموازنة مقدار الوقت والمشاركة الذي يقضيه المستخدمون على صفحة الويب الخاصة بك ، من أجل تحديد مصداقية موقع الويب الخاص بك. إذا نقر المستخدم على الرابط الخاص بك ، وغادر موقع الويب الخاص بك على الفور ؛ أو إذا عرضوا صفحتك المقصودة فقط دون متابعة صفحات أخرى لصفحة موقع الويب الخاص بك ، فلن تحصل على الكثير من الحب من Google.

لهذا السبب ، من المهم معرفة كيفية إنشاء موقع ويب يتفاعل معه المستخدمون ، ويتلقون تجربة ممتعة أثناء وجودهم هناك. فكر في جميع الأوقات التي قضيتها على مواقع الويب التي تم تصميمها بشكل فظيع وبطيئة الاستجابة وصعبة الفهم ؛ لم تبقى طويلا ، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أن تحليل بيانات حركة المرور على موقع الويب الخاص بك أمر بالغ الأهمية. يساعدك على فهم ما يستجيب له المستخدمون ، وعدد المستخدمين الذين تحصل عليهم في إطار زمني محدد ، وأكثر من ذلك بكثير.

- ماذا تفعل أداة مدقق حركة المرور على موقع الويب؟

تتيح لك أداة مدقق حركة المرور على موقع الويب الغوص بعمق في الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع صفحة الويب الخاصة بك. نقوم بذلك عن طريق التحقق والمراجع التبادلية من مصادر متعددة ، والتحقق من الكلمات الرئيسية الشائعة ، والصفحات ذات الترتيب الأعلى في مساحتك ، ومتوسط ​​وقت مشاركة المستخدم ، وموقع المستخدمين ، والمزيد. يمكن أن يوفر لك هذا نظرة ثاقبة حول كيفية تغيير موقع الويب الخاص بك وتحسينه بشكل عام لزيادة إمكانية تحويل الزوار إلى عملاء.

توفر لك أداة مدقق حركة المرور على موقع الويب الخاص بنا نظرة ثاقبة ، بطريقة سهلة الفهم ، في العديد من مجالات الاستيراد المختلفة لإنشاء موقع ويب ناجح والحفاظ عليه. وهذه هي:

  • أعلى 10 صفحات مرتبة على
  • أعلى الكلمات الرئيسية مرتبة في
  • عدد الزوار كل
  • الموقع الجغرافي للموقع الوارد
  • مقاييس حركة المرور مماثلة

هذه هي المجالات التي سيبحث فيها جميع المسوقين الرقميين المحترفين ويفحصونها تحت "مجهر" عند إنشاء حملات التسويق الرقمي الخاصة بهم. وإليك كيفية ارتباط كل ذلك بنجاح صفحة موقع الويب بشكل عام.

-   أعلى 10 صفحات مرتبة 

لإعادة صياغة اقتباس قديم من Sun Tzu ، "اعرف نفسك ، واعرف عدوك ، وستفوز بمئات المعارك دون خسارة." بينما كان الاقتباس الأصلي بالطبع يتعلق بأعمال الحرب ، فإن المفهوم لا يزال ساريًا عند التفكير في الأمر الرقمي تسويق. من المهم ألا تعرف فقط ما تفعله بصفتك عملك التجاري وموقعك الإلكتروني ، بل من المهم أيضًا معرفة ما يفعله المنافسون أيضًا.

خذ سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة على سبيل المثال. إنها ممارسة شائعة بشكل لا يصدق لسلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة لإرسال الموظفين إلى متاجر المنافسين و "مقارنة أسعار" المنتجات المماثلة. يفعلون ذلك من أجل معرفة كيف يتراكمون. ومع ذلك ، فهذه ليست مقارنة بسيطة بين السعر والسعر. ستأخذ هذه "المراجعات" الصغيرة في الاعتبار أيضًا:

  • العلامات التجارية
  • صفقة
  • السعر لكل أوقية أو
  • مقارنة

ماذا تفعل الكلاب الكبيرة. سيمنحك هذا فرصة للتنقل بين صفحات الويب الخاصة بهم ، وفحص كيفية تخطيطهم لصفحاتهم ، ومحتوى صفحاتهم ، ومنتجاتهم ، وخدماتهم ، والمزيد. يمكنك الرجوع إلى استخدامهم للكلمات الرئيسية ، واستجابة صفحة الويب الخاصة بهم ، ومقارنتها بكيفية أداء صفحتك أيضًا. هذه هي أفضل طريقة لقياس نفسك مباشرةً مقابل الصفحات التي يعتبرها Google أعلى سلطة وأفضل قيمة لأولئك الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بمكانتك.

على سبيل المثال ، إذا كان عملك يبيع ألواح تزلج مخصصة ، فيمكنك إلقاء نظرة على أفضل 10 شركات لألواح التزلج المخصصة لمقارنة موقع الويب الخاص بك بها. من السهل معرفة كيف يمكن أن يكون ذلك مفيدًا لتنمية نشاطك التجاري.

أعلى الكلمات الرئيسية مرتبة 

تعد الكلمات الرئيسية من أهم جوانب الترتيب الأعلى على Google ومحركات البحث الأخرى. بعد كل شيء ، يتعين على Google استخدام الكلمات الفعلية التي تكتبها فيها من أجل تحديد ما تبحث عنه. على سبيل المثال ، إذا بحثت في Google عن عبارة "ألواح التزلج المخصصة في توسان" ، فستجد Google أقرب الصفحات التي تطابق هذه الكلمات الرئيسية. سيقومون بإجراء عمليات بحث سريعة عن لوح التزلج والمخصص والتوسكان في ترتيب البحث الخاص بك والعثور على النتائج الأكثر صلة باحتياجاتك.

إن فهم أن Google سوف تستنبط الكلمات الرئيسية من عمليات البحث من أجل إعطاء النتيجة الأكثر دقة هو جوهر التسويق الرقمي بالكامل. يعد استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في الروابط الخاصة بك ، ومحتوى صفحة الويب أمرًا بالغ الأهمية لجعل صفحة الويب الخاصة بك في مرتبة أعلى على Google. ولكن ، كيف تجد أفضل الكلمات الرئيسية لاستخدامها؟

إن مجرد استخدام الكلمات الرئيسية التي تعتقد أنها ستولد حركة مرور إلى موقع الويب الخاص بك لا يكفي عادة. غالبًا ما ستحتاج إلى الغوص في التحليلات قليلاً لفهم بالضبط ما يبحث عنه المستخدمون عندما يذهبون إلى Google بشكل عام. على سبيل المثال ، ربما يستخدم المزيد من المستخدمين "ألواح التزلج المخصصة توسكان" على Google. وسيمنحك هذا نتائج مختلفة قليلاً عن "ألواح التزلج المخصصة في توسكان". ببساطة يرجع ذلك إلى القيمة والوزن وراء كل كلمة رئيسية وترتيب ظهورها.

ستساعدك أداة مدقق حركة المرور على موقع الويب في منحك نظرة ثاقبة على الكلمات الرئيسية التي تحتل مرتبة أعلى في مساحتك. تقوم أداتنا بتحليل وإدراج أفضل 10 كلمات رئيسية في مساحتك الخاصة بك ، وسوف تساعدك على بناء كلماتك الرئيسية في محتوى موقع الويب الخاص بك بشكل أسهل. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على تحسين صفحة الويب الخاصة بك بشكل أفضل لمحركات البحث ، والمساعدة في تعزيز تصنيفات البحث الخاصة بك على الفور.

من نواحٍ عديدة ، يعد Google جيدًا بقدر جودة البيانات التي تقدمها له. سيساعدك فهم ما يبحث عنه جمهورك المحتمل بالفعل في تسليط الضوء على صفحة الويب الخاصة بك بسهولة أكبر. ستندهش من الاختلاف الكبير الذي ستحدثه معرفة أهم الكلمات الرئيسية في مساحتك.

عدد الزوار 

بمجرد إطلاق صفحة الويب الخاصة بك أخيرًا ، قد يكون عليك أن تعرف بالضبط عدد الأشخاص الذين يزورونها كل يوم. مثلما ستحاول متاجر الطوب والملاط مراقبة "عدد الأبواب" يوميًا ، فأنت تريد معرفة عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك بالفعل. تعد معرفة الأرقام الدقيقة لمقدار المستخدمين المتعاملين مع مجالك أمرًا بالغ الأهمية لفهم ما إذا كانت حملاتك التسويقية أو حملاتك الترويجية أو تغييرات المجال تعمل بالفعل.


على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم أنك يبلغ متوسط ​​عدد زواره 100 زائر يوميًا ، فلديك أساس للحكم على أداء صفحة الويب المستقبلية. إذا أطلقت حملة ترويج على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولاحظت ذلك فورًا بعد أن قفزت حركة المرور الخاصة بك إلى ما يزيد عن 500+ يوميًا ؛ يمكنك تحديد أن الترويج الخاص بك كان ناجحًا فيما يتعلق بجذب حركة المرور إلى صفحة الويب الخاصة بك!

على العكس من ذلك ، إذا لاحظت أنه بمرور الوقت ينخفض ​​متوسط ​​عدد الزوار يوميًا إلى 50 يوميًا ، يمكنك أن تفترض بأمان أن شيئًا ما لا يعمل كما ينبغي. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كان الوقت قد حان لبدء استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعديل والتبديل وتحسين موقع الويب الخاص بك بشكل عام. يعد فهم عدد المستخدمين الذين تقوم بحسابهم في المتوسط ​​وكيفية تقلب هذه الأرقام طريقة رائعة لقياس درجات النجاح.

يستخدم المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي مقاييس "وزن" مماثلة لتحديد كيفية نشر مشاركاتهم واستهدافها. سيقومون بتحليل متوسط ​​عدد مشاهدات المنشور ، والإعجابات ، والمشاركات ، والتعليقات. من خلال هذا يحصلون على رقم يعرف باسم "معدل المشاركة". اعتمادًا على متوسطات خط الأساس ، يمكنهم تقييم ما إذا كانوا يفعلون شيئًا صحيحًا أو خاطئًا جدًا في مشاركاتهم الجديدة. يجب أن يكون تحليل صفحة الويب الخاص بك هو نفسه.

من المستحيل معرفة ما إذا كنت تؤدي أداءً جيدًا وتنمو كموقع ويب دون معرفة كيفية أداء أرقام حركة المرور الخاصة بك. هذا هو السبب في أن مدقق حركة المرور على موقع الويب الخاص بنا أمر بالغ الأهمية لنجاح إستراتيجية التسويق المستقبلية والتخطيط.

الموقع الجغرافي للموقع

إن الشيء العظيم في البيع عبر الإنترنت ، وبناء التواجد عبر الإنترنت هو أنك لست مضطرًا لإنشاء متجر في "الفناء الخلفي" الخاص بك. مع متاجر الطوب والملاط ، فأنت مقيد بالمسافة التي ترغب في السفر والعمل فيها بنفسك - وهذا ليس هو الحال بالنسبة لشبكة الويب العالمية. يقوم الكثير من بائعي التجزئة عبر الإنترنت بالتوزيع والتسوق في مناطق تقع تمامًا خارج مناطقهم المحلية المباشرة. خذ شركات مثل Wish ، على سبيل المثال. إنها منصة مقرها خارج الصين ، مع وجود الجزء الأكبر من بائعيها في الصين أيضًا ؛ لكنهم يوزعون ويسوقون إلى حد كبير في أوروبا وأمريكا الشمالية.

عندما يتعلق الأمر ببناء عمل تجاري عبر الإنترنت ، فأنت لست مقيدًا بالحدود أو القيود الزمنية ، يمكنك استهداف أي مجموعة سكانية في أي مكان. إذا كنت تشعر أن أفضل سوق لعملك موجود في مكان آخر ، فيمكنك البدء في استهداف هذا الموقع. فهم المكان الأساسي الخاص بك

يُعد تحديد موقع المستخدمين طريقة رائعة لمعرفة كيفية إنشاء مواد تسويقية وعروض ترويجية في المستقبل.

على سبيل المثال ، إذا وجدت أن جزءًا كبيرًا من المستخدمين التابعين لك موجودون في اليابان ، فيمكنك العمل على إنشاء مواد ترويجية باللغة اليابانية للمساعدة في تضمين هؤلاء المشترين وتحقيق المزيد من الأرباح منهم - بالإضافة إلى تنمية قاعدتك هناك. قد تتفاجأ أحيانًا بالموقع الذي تكتسب فيه منتجاتك وخدماتك زخمًا.

إذا كنت لا تعرف مكان تواجد المستخدمين جغرافيًا ، فأنت تصطاد أعمى عندما يتعلق الأمر باستهداف موادك الترويجية المستقبلية. معرفة جمهورك هو الخطوة الأولى لبناء جمهور أكبر. ليس من الحكمة أن تفترض أن جميع العملاء والمشاهدين موجودون في نفس المنطقة ، أو حتى في نفس البلد الذي تعيش فيه. يعد الإنترنت مكانًا كبيرًا ، ومن المهم معرفة مصدر حركة المرور الخاصة بك.

تمنحك أداة مدقق حركة مرور موقع الويب الخاصة بنا نظرة ثاقبة حول مكان وجود المستخدمين لديك ، حتى تتمكن من فهم قاعدة المستخدمين واحتياجاتهم بشكل أفضل. على الرغم من أننا لا نقدم أي بيانات شخصية عن المستخدمين ، فإن فهم موقعهم الجغرافي العام يكفي لمعرفة مكان عملك التجاري الأكثر شهرة. إذا كنت تبيع ألواح تزلج مخصصة خارج توسكان ، ولكن معظم زوار موقعك موجودون في سان دييغو ، فمن المحتمل أن تعرف ذلك - أليس كذلك؟

ستندهش من مدى أهمية هذه البصيرة الصغيرة فيما يتعلق ببناء وجود أفضل عبر الإنترنت ، وتنمية علامتك التجارية ككل.

ما الذي تحدثنا عنه سابقا؟ قليلا عن معرفة عدوك؟ نعم ، حسنًا ، تساعدك أداة مدقق زيارات موقع الويب الخاصة بنا في الحصول على نظرة أعمق حول منافسيك حتى تتمكن من فهم ما تفعله مقابل ما تفعله تمامًا

- كيف يعمل مدقق حركة المرور على الموقع؟

لذا ، بعد أن غطينا بالكامل كيف يمكن لأداة مدقق حركة المرور على موقع الويب أن تساعدك ... كيف تستخدمها بالفعل؟ حسنًا ، قد يكون هذا هو الجزء الأسهل لفهمه إلى حد بعيد. تم تصميم أداة مدقق زيارات موقع الويب الخاصة بنا لجعل حياتك أسهل ما يمكن. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL لمجال عملك في أداتنا ، والسماح بتشغيل التشخيصات بنفسها.

في غضون لحظة من الضغط على زر الإرسال ، سيكون لديك جميع البيانات والمعلومات المهمة معروضة أمامك بتنسيق سهل الفهم والقراءة. هذا يجعل الحصول على البيانات التي تحتاجها حول موقع الويب الخاص بك أمرًا سهلاً مثل 1-2-3. في غضون ثوان ، يمكنك الحصول على فهم أعمق لأداء موقع الويب الخاص بك أكثر من أي وقت مضى.

بصفتنا خبراء تصميم مواقع الويب ، نعلم مدى أهمية البيانات الأولية لنجاح عملك على الإنترنت. نحن نعلم من التجربة مدى صعوبة قضاء ساعات وساعات كل يوم في ملء جداول البيانات والرسوم البيانية والأرقام التي يمكن أن تترك عقلك يدور. لهذا السبب شرعنا في تصميم أداة تجعل العملية التحليلية بأكملها نسيمًا. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التحليلات أو التسويق الرقمي لفهم البيانات الأساسية التي تحرك موقع الويب الخاص بك ، وكيفية أداء موقع الويب الخاص بك.

نهدف إلى تزويدك أنت وعملك بالأدوات التي تحتاجها للنجاح ، والارتقاء بأعمالك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي. باستخدام أداة سهلة مثل أجهزتنا ، وعملية بسيطة مثل هذه ، ما الذي يعيقك؟ جرب أداة مدقق حركة المرور على الإنترنت الخاصة بنا ، واطلع على جميع المقاييس والبيانات الموجودة خلف موقع الويب الخاص بك في لحظة.

لتوجه الى الموقع من هنا websiteseochecker

google-playkhamsatmostaqltradent