recent
أخبار ساخنة

تعرف على التطبيق الحصري الذي ستثبته لا محالة‎

 في الآونة الأخيرة ، تمكنت الأسرة من مراقبة أطفالهم والتأكد من أنهم يستخدمون وسائل الاتصال والتواصل بالطريقة الصحيحة. 

تعرف على التطبيق الحصري الذي ستثبته لا محالة‎

إذن ما هو الحل والسر وراء هذه العملية؟

 Microsoft Family Safety ، أو Family Safety ، هو تطبيق لمراقبة حسابات العائلة مثبت على أنظمة iOS و Android ، مما يسمح للآباء بمراقبة أطفالهم عند استخدام هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox الأخرى.

 أطلقت Microsoft تطبيقًا جديدًا يسمى أمان العائلة (أمان العائلة) ، والذي تم تصميمه لإدارة وقت الشاشة للأطفال الذين لديهم تطبيقات.

 يظهر عملاق التكنولوجيا الأمريكي على مدونة الاثنين: أصبح التطبيق الجديد متاحًا تجريبيًا على أجهزة Android و iOS المحمولة. يجب على أولئك الذين يرغبون في تجربة التطبيق - الذي تم الإعلان عنه مرة واحدة في مارس الماضي - ملء استبيان لتحديد عدد أفراد العائلة.

 تم الإعلان عن التطبيق كامتداد للميزات الموجهة للعائلات في Windows و Xbox Game Console.

 من أجل توفير الأمن الرقمي ، يسمح التطبيق للآباء بالحصول على تقارير حول وقت الشاشة ، واستخدام التطبيقات ، وتحديد الحدود الزمنية ، بالإضافة إلى القدرة على هذا سيتم حساب الساعة على جميع الأجهزة ، ولن تذكر Microsoft التاريخ الذي كان التطبيق متاحًا فيه على متجر التطبيقات ، لكنها أكدت أنها تعتمد على ضمان تجربة أولية مع المشاركين في الاختبار.

 بشكل عام ، أمان العائلة من Microsoft هو أداة مراقبة تتيح لك التحكم في وقت الشاشة أو نوع المحتوى المستهلك أو حتى الموقع الجغرافي لطفلك.

 يمكن للوالدين أيضًا استخدام عناصر التحكم في المحتوى من خلال حظر المحتوى غير المناسب لأعمارهم وتقييد الوصول إلى مواقع معينة عندما يشتبهون في ذلك. يعتمد عمق وجودة عناصر التحكم بشكل واضح على نوع الجهاز المستخدم. في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى معاينة التطبيق من خلال ملء نموذج باللغة الإنجليزية في Microsoft واتباع الإرشادات لتنزيل التطبيق ، لذلك يبقى الهدف الرئيسي من التطبيق هو مساعدتك في الحفاظ على أمان الأطفال عبر الإنترنت والاستمتاع معًا والبقاء على اتصال - حتى عندما تكون بعيدًا عن بعضها البعض. . بعض.

 امنح الفرصة وامنح الأطفال إمكانية الوصول - مع الحفاظ على الأمان. استخدم إعدادات العائلة عبر جميع الأجهزة للبقاء على علم بنشاطهم.

 لم يعد تحديد حدود وقت الشاشة مثيرًا للجدل.

 ضع حدودًا متوازنة على أجهزة أطفالك وتطبيقاتهم وألعابهم ولا تقلق بشأنهم بعد الآن.

 حظر المحتوى غير اللائق تأكد من أن أطفالك يشاهدون المحتوى ويلعبون الألعاب المناسبة لأعمارهم. تجنب الإنفاق المفاجئ لتلقي بريد إلكتروني عندما يريد أطفالك لعبة أو تطبيق من Microsoft Store. لاستخدام هذا التطبيق الجديد ، تحتاج إلى ملء نموذج اللغة الإنجليزية على موقع Microsoft على الويب في الوقت الحالي وتحديد عدد أفراد العائلة الذين تريد تضمينهم في حساب أمان العائلة الخاص بك والأجهزة المختلفة التي لديك ، صدقوني ، هذا التطبيق سيساعدك في الشعور بالأمان وراحة البال مع العلم أنك ستضع عائلتك في أيد أمينة.مشاركة الموقع ، مما يعني أنه إذا كان وقت الشاشة محددًا بساعة واحدة فقط ، فإن

google-playkhamsatmostaqltradent