recent
أخبار ساخنة

لماذا تعتبر عملة البيتكوين أفضل من النقود الورقية؟

مقدمة:

لماذا تعتبر عملة البيتكوين أفضل من النقود الورقية؟
عملة البيتكوين أفضل من النقود الورقية


نستخدم جميعًا العملة الورقية للمعاملات اليومية مثل شراء السلع والخدمات والمعاملات الأخرى. النقود الورقية هي الطريقة الأسهل والأكثر فورية للمعاملات. لكن عملة البيتكوين هي أيضًا عملة يمكننا استخدامها ، مثل النقود الورقية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Bitcoin هي عملة عالمية يمكننا إرسالها إلى أي مكان في العالم دون دفع أي رسوم إضافية. السؤال إذن هو لماذا عملة البيتكوين أفضل من العملات الورقية. عملة البيتكوين هي بالفعل أفضل من العملات الورقية. في هذه المقالة ، سوف نتعرف على سبب كون البيتكوين أفضل. لذلك ، دون إضاعة أي وقت ، دعنا نستكشف تحسين عملة البيتكوين على العملات الورقية.


ما هي النقود الورقية:


العملة الورقية هي العملة الوطنية التي تديرها البنوك المركزية للدولة وحكومة البلاد. تختلف العملة الورقية باختلاف البلد ، أي أن لكل دولة عملتها الورقية. فيما يلي الأمثلة التالية للعملات الورقية في العديد من البلدان الواردة أدناه:


  • INR في الهند
  • بالدولار الأمريكي في الولايات المتحدة
  • كتب في انجلترا
  • اليورو في أوروبا
  • PKR في باكستان


لا يمكنك استخدام هذه العملات في بلدان أخرى ، وإذا كنت ترغب في استخدام هذه العملات في بلدان أخرى ، فيجب عليك تحويل أموالك. في الواقع ، لكل بلد قيمته النقدية حسب تطوره أو نموه. على سبيل المثال ، قيمة الجنيه الواحد تساوي 100 روبية في الهند. لذلك إذا قمت بإرسال 1000 روبية إلى شخص يعيش في إنجلترا ، فستحصل على 10 جنيهات بسبب وجود فرق في السعر.


ما هو البيتكوين ( bitcouin ):


Bitcoin هي عملة مشفرة مشهورة جدًا نشأت في عام 2008 ، وساتوشي ناكاموتو هو مؤسس البيتكوين . Bitcoin هي العملة العالمية مما يعني أن أي شخص في العالم يمكنه التعامل مع Bitcoin. جاء إلى حيز الوجود لحل جميع مشاكل العملات الورقية التي يواجهها كثير من الناس في عصرنا. علاوة على ذلك ، فهو نظام لامركزي مما يعني أنه لا يمكن لأي طرف ثالث التحكم فيه ، حتى مؤسس Bitcoin Satoshi Nakamoto'Snakamoto.


لماذا البيتكوين أفضل من النقود الورقية: 


هناك النقاط التالية التي تجعل عملة البيتكوين عملة أفضل من العملة الورقية الموضحة أدناه: -


  1. اللامركزية: - يعني النظام اللامركزي أن لا أحد يستطيع إدارته كالحكومة والبنوك والمؤسسات المالية. حتى مؤسس البيتكوين لا يمكنه السيطرة عليها. تحكم الحكومة النقود الورقية ، وتعرف الحكومة والمؤسسات المالية أين ننفق الأموال.
  2. العملة العالمية: - العملة الورقية هي عملة وطنية مما يعني أن لكل دولة عملتها. لكن عملة البيتكوين هي عملة عالمية ، أي يمكنك استخدام البيتكوين في جميع أنحاء العالم للمعاملات. هناك اختلاف في قيمة العملة الورقية في مختلف البلدان ، على سبيل المثال الجنيه الواحد يساوي 100 روبية في الهند. ولكن في حالة البيتكوين ، لا يعني عدم وجود فرق في العملة أنه إذا قمت بإرسال بيتكوين إلى شخص آخر ، فسيحصل على واحدة. إذا قمت بإرسال اثنين ، فسيقبل اثنين من عملات البيتكوين. لذلك لا يوجد فرق بين قيمة البيتكوين وقيمة البيتكوين في جميع أنحاء العالم. لا تحتاج إلى تحويل عملة البيتكوين في جميع البلدان. تحقق من هذا البرنامج.
  3. استخدامات متعددة: - النقود الورقية هي عملة بسيطة مما يعني أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المعاملات. إذا كنت مشترًا ، يمكنك شراء السلع والخدمات بالعملة الورقية. إذا كنت تبيع ، يمكنك قبول الدفع بأموال ورقية ، ولكن ليس أكثر من ذلك. تعد Bitcoin أكثر من مجرد عملة لأنه يمكنك القيام بالعديد من الأشياء بها ، مثل الاستثمار ، والتداول ، والشراء ، وقبول المدفوعات ، والإرسال والاستلام ، والتعدين ، وما إلى ذلك.
  4. العملة الانكماشية: - العملة الورقية هي عملة تضخم مما يعني أن قيمة العملة الورقية ستنخفض بمرور الوقت وهو أهم قيد. لكن عملة البيتكوين هي عملة انكماشية مما يعني أن سعر البيتكوين سيرتفع خلال الفترة. في الواقع ، هناك الكثير من ميزات البيتكوين ، وقد بدأ الناس في استخدام البيتكوين ، كما أن تكلفة البيتكوين آخذة في الازدياد. وبالتالي ، في المستقبل ، من خلال زيادة الاستخدامات ، سيرتفع السعر تلقائيًا لأنه محدود في العرض.


خلاصة: 


لا يمكن لأي شخص تتبع معاملاتك لأن عملة البيتكوين توفر إخفاء الهوية لمعاملاتك. تمتلك الحكومة والبنوك أو المؤسسات المالية الأخرى جميع سجلات معاملاتك لأن الحكومة تنظم النقود الورقية. لا توجد وحدة تحكم في عملة البيتكوين ، لذا فأنت مالك محفظتك ولا يمكن لأحد أن يرى المعاملات سواك.

google-playkhamsatmostaqltradent