recent
أخبار ساخنة

أداة Project Relate لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام

أداة تواصل للأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام  Google Project Relate Interest Form .


لأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام
أداة تواصل للأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام



 بالنسبة لملايين الأشخاص ، قد تكون القدرة على التحدث والفهم أمرًا صعبًا بسبب الظروف التي يمكن أن تؤثر على الكلام ، بما في ذلك السكتة الدماغية والتصلب الجانبي الضموري والشلل الدماغي وإصابات الدماغ الرضحية أو مرض باركنسون. اليوم ، ندعو مجموعة أولى من الأشخاص لتجربة Project Relate ، وهو تطبيق Android جديد يهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام على التواصل بسهولة أكبر مع الآخرين والتفاعل مع مساعد Google.


Project Relate هو استمرار لسنوات من البحث من قبل فرق البحث والكلام في Google ، والتي أصبحت ممكنة بفضل أكثر من مليون عينة كلام سجلها المشاركون في جهودنا البحثية. نحن نبحث الآن عن مختبرين يتحدثون الإنجليزية في أستراليا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة لتجربة التطبيق وتزويدنا بالتعليقات لمساعدتنا على تحسينه.


بصفتك المختبِر الأول للمشروع ، سيُطلب منك تسجيل مجموعة من الجمل. سيستخدم التطبيق هذه العبارات ليتعلم تلقائيًا فهم أنماط الكلام الفريدة الخاصة بك بشكل أفضل ويمنحك الوصول إلى ميزات التطبيق الرئيسية الثلاث: الاستماع والتكرار والمساعد.


الاستماع: باستخدام ميزة الاستماع ، يقوم تطبيق Relate بنسخ كلامك إلى نص في الوقت الفعلي ، بحيث يمكنك نسخ النص ولصقه في تطبيقات أخرى أو السماح للأشخاص بقراءة ما تريد قوله لهم.


التكرار: يمكنك استخدام وظيفة التكرار لإعادة صياغة ما قلته باستخدام صوت واضح ومركب. نأمل أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عند إجراء محادثة وجهًا لوجه أو حتى عندما تريد إرسال أمر إلى جهاز Home Assistant الخاص بك.


المساعد: تحدث إلى مساعد Google الخاص بك مباشرة من تطبيق Relate ، بحيث يمكنك بسهولة القيام بمهام مختلفة ، مثل تشغيل الأضواء أو تشغيل أغنية.


أثناء إنشاء التطبيق ، عملنا عن كثب مع العديد من الأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام ، بما في ذلك Aubrie Lee ، مدير العلامة التجارية في Google ، والذي يتأثر حديثه بضمور العضلات. قال لنا أوبري: "لقد اعتدت النظر إلى وجوه الناس عندما لا يفهمون ما قلته." يمكن أن يكون مشروع ريلايت هو الفرق بين المظهر المرتبك وضحكة الامتنان الودية. "تعمل أوبري في التسويق قام فريقنا بتسمية المنتجات الجديدة ، كما ساعدتنا في تسمية التطبيق!


إذا كانت لديك حالة تجعل كلامك صعب الفهم ، فقد تتمكن من المساعدة في تقديم ملاحظات حول تطبيق Project Relate Android كمختبِر موثوق به. للتعبير عن اهتمامك ، يُرجى إكمال نموذج الاهتمام ، وسيقوم الفريق بالرد عليك في الأشهر القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent