recent
أخبار ساخنة

Weebly Vs WordPress: مقارنة النظامين الأساسيين لتحديد أيهما أفضل لموقعك على الويب

هل تخطط لبناء موقع ويب احترافي خاص بك يمكنه التوافق مع أهدافك ومتطلبات عملك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون مهمة صعبة إذا لم تكن تقنيًا ولم تكن لديك معرفة احترافية بالترميز. في مثل هذه الحالة ، ما عليك القيام به هو العثور على أنسب منصة والتي يمكن أن توفر لك الدعم الكافي لإنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي. هل أنت مرتبك بين Weebly و WordPress؟ إذا كان الأمر كذلك ، دعنا نخبرك ، إنها معركة لا تنتهي حيث يُنظر إلى كلا النظامين الأساسيين على أنهما منصات أكبر وأهم لبناء مواقع الويب. لذلك نحن هنا لتوضيح أيهما هو الأنسب لتلبية احتياجات ومتطلبات عملك من خلال خوض المعركة ، Weebly Vs WordPress بشكل أكبر من خلال مقارنة الاختلافات الرئيسية بين النظامين الأساسيين.


مقارنة النظامين الأساسيين لتحديد أيهما أفضل لموقعك على الويب
Weebly Vs WordPress


Weebly هو منشئ مواقع الويب الذي يدير أكثر من 50 مليون موقع على الإنترنت. تم تقديم خدمة استضافة الويب هذه في عام 2006 ومنذ طرحها في السوق ، يتم تحديثها باستمرار بأحدث الميزات المتقدمة لتتماشى مع احتياجات ومتطلبات الشركات المختلفة. في السابق ، تم إنشاء هذه المنصة مع فكرة توفير مرفق للطلاب الذين يحتاجون إلى إنشاء محفظة عبر الإنترنت. ولكن ، تم الآن قبول هذا المكون الإضافي كمنصة كاملة تتيح للمستخدمين إنشاء مواقع إنشاء لأغراض مختلفة.


حيث أن WordPress هو برنامج مفتوح المصدر متاح مجانًا لأي شخص لإنشاء موقع ويب تجاري أو شخصي. في البداية ، بدأت هذه المنصة بفكرة إنشاء منصة تدوين رفيعة المستوى ، لكنها حاليًا تشغل أكثر من 34.5٪ من مواقع الويب في جميع أنحاء العالم. إنها أيضًا منصة سهلة الاستخدام تحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين لبناء موقع WordPress الخاص بهم لجلب أعمالهم عبر الإنترنت. ولكن ، قد يكون من الصعب بعض الشيء على الأشخاص معرفة من ليسوا فنيين وليس لديهم معرفة مهنية بالترميز.


دعنا نقارن العوامل الرئيسية لهاتين المنصتين مع الحفاظ على WordPress Vs Weeble كنقطة نقاشنا.


سهولة الاستخدام


إذا كنت هاويًا وترغب في إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي بنفسك ، فإننا نتفهم أن سهولة الاستخدام ستكون مصدر قلقك الأول ، لذا دعنا نطلعك على هذا العامل هنا.


يعد Weebly سهلاً بما يكفي للمبتدئين لاستخدامه في إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي بسهولة لأنه أداة إنشاء مواقع ويب بالسحب والإفلات تتيح للمستخدمين إنشاء موقع ويب دون استخدام سطر واحد من الترميز. يحتاج المستخدمون فقط إلى التسجيل بأنفسهم عن طريق اختيار خطة Weebly الأساسية المتوفرة مجانًا. اختر موضوعًا مثاليًا وفقًا لعملك وابدأ في إنشاء موقع الويب الخاص بك بسهولة. وبالتالي ، فإن هذه المنصة أكثر سهولة في الاستخدام للمبتدئين وأسهل في الاستخدام.


عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، يمكن أن يكون WordPress صعبًا بعض الشيء من Weebly ويمكن أن يكون أكثر صعوبة بالنسبة للهواة لأنه يتطلب خبرة في البرمجة. لبدء إنشاء موقع ويب باستخدام WordPress ، تحتاج أولاً إلى الحصول على استضافة ويب وموضوعات ومكونات إضافية لتلبية متطلبات عملك.


التصميم والتخصيص


يقرر خيار التصميم والتخصيص مظهر موقع الويب. لذلك يعد هذا أيضًا عاملاً رئيسيًا يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار النظام الأساسي المناسب لمنشئ مواقع الويب ، حيث أن إنشاء موقع ويب وظيفي أمر سهل ، ولكن إنشاء موقع ويب مخصص ليس بالمهمة السهلة مع أي نظام أساسي.


يسمح Weebly للمستخدمين بتخصيص بعض أجزاء مواقع الويب باستخدام أداة السحب والإفلات. سوف يلعب الموضوع الذي ستختاره لموقع الويب الخاص بك أيضًا دورًا مهمًا لأنه يقرر أي جزء من مواقع الويب يمكن تخصيصه أم لا. لذلك ، فأنت مقيد ببعض خيارات التخصيص مع هذا النظام الأساسي.


عند استخدام WordPress لموقع الويب الخاص بك ، يكون لديك الحرية الكاملة في إجراء التخصيص الكامل لتصميم مواقع الويب الخاصة بهم لجعل خيالهم حقيقة. إذا كان لدى المستخدمين معرفة بالبرمجة ، فإن سماء التخصيص لا حدود لها بالنسبة لهم ، مما يسهل عليهم إنشاء أي جزء من موقع الويب.


السعر والتكلفة


لذلك ، لإنشاء موقع ويب ، يمكن أن يكون النظام الأساسي خيارًا مربحًا إذا كان المستخدمون بميزانية محدودة.


تتراوح خطة تسعير Weebly من 8 دولارات إلى 25 دولارًا شهريًا ويجب دفعها سنويًا. يتم استكمال كل خطط التسعير هذه باسم مجال مجاني. للحصول على ميزات إضافية ، يمكنك شراء التطبيقات من مركز تطبيقات Weebly. يمكن أن يكلفك مبلغ ضخم من المال.


حيث أن WordPress هو بالفعل برنامج مفتوح المصدر وخالي من تكلفة الاستخدام. هنا يتعين على المستخدمين الدفع شهريًا مقابل خدمة الاستضافة واسم المجال الذي تحتاجه لشراء نفسك. تتراوح خدمة الاستضافة من 4 دولارات شهريًا ويتراوح سعر اسم المجال من 10 دولارات إلى 15 دولارًا سنويًا. ولكن ، يمكن اعتباره اختيارًا مربحًا لمنصة أكثر من Weebly.


الأداء الأمثل لكبار المسئولين الاقتصاديين


يعد تحسين محركات البحث (SEO) أحد العوامل الرئيسية التي من المهم حقًا أخذها في الاعتبار عند اختيار نظام أساسي لبناء موقع الويب لأن موقع الويب المُحسَّن لكبار المسئولين الاقتصاديين يجلب رؤية لعملك في الأعلى.صفحات google.


يتم استكمال Weebly بإرشادات SEO النهائية المصممة خصيصًا لدخول هذا السوق التنافسي لأول مرة. لا يحتاج المستخدمون إلى العمل الجاد مع هذا النظام الأساسي للحفاظ على تصنيفاتهم حيث تم تحسين موقع Weebly بالفعل إلى حد معين.


عندما يتعلق الأمر بالأداء المُحسَّن لكبار المسئولين الاقتصاديين ، لا يمكن لأحد التغلب على WordPress لأن كل أعمال تحسين محركات البحث هي ملكك. إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك الحصول على المكون الإضافي Yoast SEO الذي يعد أحد أهم الخيارات للحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث لمحركات البحث المختلفة والتي يمكن استخدامها بسهولة من قبل نوبي ووردبريس وكذلك لتحسين ترتيب مواقعهم . . لذلك ، بالنسبة للأداء المُحسَّن لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فإن WordPress أفضل بكثير من Weebly.


الكلمات الأخيرة:


هنا سنختتم Weebly Vs WordPress بالاستنتاج النهائي بأنه من الصعب حقًا تحديد أيهما أفضل ، لكننا لن نتركك عند الإغلاق. لذلك إذا كنت تبحث عن نظام أساسي لإنشاء مواقع الويب يسمح للمبتدئين بإنشاء موقع ويب بسرعة ولا تريد تصميمًا معقدًا ، فيمكنك الذهاب إلى Weebly. ولكن ، إذا كانت لديك معرفة بالبرمجة وخلفية تقنية في بناء مواقع الويب ، فيجب أن تذهب إلى WordPress. باستخدام WordPress ، يمكنك إنشاء تصميم موقع ويب معقد مع توفر خيارات التخصيص الكاملة التي تتيح لك تخصيص أي جزء من موقع الويب بسهولة. سيسمح لك ببناء موقع WordPress قوي من خلال الحصول على القوة الكاملة والتحكم في موقعك. ستندهش من الأداء وعلى الرغم من أنه سيكلف أكثر ، إلا أنك ستكون سعيدًا أيضًا. لذا ، فالأمر متروك لك لاختيار الأنسب وفقًا لمتطلبات موقع الويب الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent