recent
أخبار ساخنة

كيف تبدأ وتنجح في التسويق بالعملات المشفرة في عام 2022

مافيا تك
الصفحة الرئيسية

إن إطلاق مشاريع التشفير وتسويقها هما شيئان مختلفان تمامًا. إن التطوير والمنافسة للترويج للعملات المشفرة شرسان ، ولن يمنحك مجرد نشر بعض الإعلانات المجانية السبق.


كيف تبدأ التسويق بالعملات المشفرة
 كيف تبدأ وتنجح في التسويق بالعملات المشفرة في عام 2022.freepik.com


هذا دليل لما هو التسويق بالعملات المشفرة والعوامل المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند الغوص في عالم التسويق بالعملات المشفرة. إن الحصول على الأساس الصحيح سيقطع شوطًا طويلاً في بناء أساس مستدام لبدء أصل التشفير الخاص بك. بطبيعة الحال ، تهدف جميع العروض الترويجية إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية ، وتوليد الاهتمام بمهمتك العامة ، ورؤيتها تصبح شيئًا يتم تبنيه في العالم الحقيقي. لكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، لنبدأ بالأساسيات.


لماذا Market Crypto؟

ستكون المعرفة والخبرة الفنية لفريق التسويق الخاص بك العمود الفقري لأي مشروع تشفير يسعى إلى الاستمرار في المستقبل. لن تتمكن من بيع ورقتك البيضاء أو خارطة الطريق أو حتى منتج التشفير الخاص بك ، بغض النظر عن مدى روعتها.


لقد اقتحم الإنترنت العالم (وجميع الصناعات التي يتكون منها) هذه الأيام ، وقد غيرت وسائل التواصل الاجتماعي والحملات الرقمية والتطورات التكنولوجية بشكل أساسي كيفية عمل التسويق التقليدي. لهذا السبب يجب أن تتخذ شركة ناشئة ناجحة موقفًا متعدد القنوات في خطتها التسويقية ، بما في ذلك الإعلانات المدفوعة وتسويق المحتوى ونمو المجتمع و SMM.


كيف تبدأ التسويق بالعملات المشفرة ؟

دائمًا ما تكون الأعمال التجارية "المبتدئة" عملاً محفوفًا بالمخاطر ، ومع ذلك ، فإن قابلية تطوير blockchain مفتوحة المصدر تجعلها غير مكلفة للتجربة. لذلك فإن العديد منهم ضعفاء في محاولاتهم ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حالات الفشل. إذن كيف تجعل بدء تشغيل blockchain الخاص بك متميزًا عن الآخرين؟ كيف تمنح نفسك أفضل فرصة للنجاح؟


 التواصل هو المفتاح:

يبدأ كل شيء بالتواصل وكيف تنقل هدف مشروع التشفير الخاص بك إلى الآخرين. لذلك يبدو من الواضح أن إنشاء حملة تسويقية عبر الإنترنت لعملتك المشفرة يجب أن تبدأ برسالة واضحة.


قد تتفاجأ عندما تعلم أن 90٪ من الشركات الناشئة تفشل ، وبينما قد تشعر بالإحباط بسبب الإحصائيات القاتمة ، خذ الوقت الكافي لفهم السبب وتوجيه طاقتك إلى التحديات التي لا يمكن لعشاق التشفير الآخرين مواجهتها. سواء كان ذلك بسبب تأخرهم في ليلة التسويق ، أو عدم تمكنهم من تنفيذ رؤية منتجاتهم ، أو عدم العثور على منتج مناسب للسوق ، فكل ذلك يعود إلى وقت ميلاد فكرتك عن التشفير وفي الخطوات التي تختار اتباعها. خذ بعد.


فيما يلي بعض النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تريد البدء في الترويج للعملات المشفرة.


فيما يلي بعض النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تريد البدء في الترويج للعملات المشفرة.
النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تريد البدء في الترويج للعملات المشفرة.freepik.com


1) كن بسيطا


غالبًا ما يتم تجاهل هذا الأمر ، وغالبًا ما يتم تفضيل المصطلحات الصناعية والمصطلحات الفنية. على الرغم من أهمية التفاصيل ، تذكر أنك تستهدف مستويات مختلفة من المعرفة المشفرة ، لذا قم بتوصيل رسالتك بوضوح واجتهد لمساعدة الأشخاص على فهم هدفك النهائي. قم بتثقيف جمهورك المستهدف والسعي لأن تصبح ودودًا بشكل مقروء للمستخدمين غير التقنيين. إن التحدث بلغة يمكن للناس الارتباط بها سيعزز التسويق الخاص بك ، وبالتالي قاعدة المعجبين بالعملات المشفرة.

2) كن حلا

على الرغم من أنك سوف تبحث عن حملة تشفير رقمية ناجحة ، إلا أنه لا يمكن بناؤها إلا من خلال بحث مكثف جيد التصميم. تحدث إلى الأشخاص ، أو احضر المؤتمرات أو مراكز التعلم ، واكتشف كيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعد في حل مشكلاتهم وتتسخ يديك. يعد البحث في مشروع التشفير الخاص بك ، الذي يتم إجراؤه في الأماكن الصحيحة ، أمرًا بالغ الأهمية حتى تتمكن من توجيه منتجك نحو حل لمشكلة ما ، وليس حلًا في البحث عن حل. حتى أعظم فرق التسويق بالعملات المشفرة ستفشل إذا لم يتمكنوا من العثور على منتج يلبي الاحتياجات الحقيقية لأشخاص حقيقيين ، بغض النظر عن مدى روعة حملتك المشفرة.


بمجرد أن يتم تثبيت الحل الخاص بك ، فقد حان الوقت لتعميمه. يتم ذلك من خلال الإعلانات المدفوعة التي لا مثيل لها في كفاءتها عندما يتعلق الأمر باكتساب حركة مرور جديدة والوصول إلى العملاء المناسبين. بعد كل شيء ، لا شيء يضاهي عرض إعلاناتك لملايين الجماهير المستهدفة بدقة.


3) تحلى بالشفافية والانفتاح

كن على طبيعتك - اشرح من أنت وماذا تفعل وما الذي يجعلك الخيار الصحيح لمعالجة المشكلة التي تهدف إلى التخفيف من حدتها لجمهورك. تأمل واستكشف غرضك ومفهومك وما تمثله وما هو بيان مهمة التشفير. قم ببناء حملتك المشفرة من الألف إلى الياء ، بدءًا من جوهر نموذج عملك - الغرض من مشروعك.


استخدم نظامك الأساسي وحملتك التسويقية للعملات الرقمية لعرض رسالتك وأبرز النقاط ولماذا يجب الوثوق بك وما يمكنك تقديمه إلى الطاولة. تحدث عن منافسيك في العملات المشفرة ، حتى لو كان ذلك في ضوء جيد ، لكن كن مستعدًا لتحديد موقع بدء التشغيل الخاص بك وتمييزه. لماذا يجب أن يختاروك على البقية؟ فكر بشكل كبير ، لكن كن على دراية بالخطوات الصغيرة للوصول إلى هناك.


4) التوجه نحو العملاء

استخدم أكبر عدد ممكن من الموارد للعملاء ، بما في ذلك مؤلفو المدونات ومحترفو العلاقات العامة ومسوقو وسائل التواصل الاجتماعي والمصممين وما إلى ذلك. (معظمهم مغطى لك). تواصل مع جمهور التشفير من خلال إنشاء المحتوى والبث وتوجيه منتج التشفير الخاص بك إلى ما يثير اهتمامهم أكثر. يمكنك أيضًا الموافقة على المحتوى الذي ينشئه المستخدم وتشجيعه ، والعلامات التجارية المصدر التي لديها قاعدة معجبين مخصصة للعملات المشفرة.

ونعم ، صحيح أنك قد تكون على ميزانية محدودة عند البدء ، ولكن حتى المجتمع الذي تجمعه بنفسك ، بشكل افتراضي ، يصبح حيويًا لنجاح حملة التشفير الخاصة بك. إن الكلام الشفهي هو أفضل تسويق مجاني يمكنك الحصول عليه ، وسيبدأ السحب العضوي مشروع التشفير الخاص بك ويقود العضوية. يمكنك بعد ذلك عرض وإغراء أولئك الذين يساعدونك في تكوين ضجة حول مشروع التشفير الخاص بك من خلال برامج الإحالة والتابعة أو الرموز أو المكافآت ، بمجرد أن تكون جاهزًا.

5) إنشاء فريق أو شراكات

فكر في فريقك على أنهم الأشخاص الذين تحاول الوصول إليهم. إنهم ليسوا بالضرورة عباقرة رياضيات أو مطوري برامج أو مصممي تشفير ، لكنهم سيكونون هم الذين يمثلونك ويمثلون منتجك المشفر أو blockchain. الطريقة الوحيدة للتواصل مع جمهورك هي أن يكون لديك فهم قوي لاتصالاتك الداخلية. كل شيء يحتاج إلى محاذاة ، حيث يتلاءم تطوير مشروع التشفير والتسويق الخاص بك معًا بسلاسة. لن يؤدي عدم الوضوح في الداخل إلا إلى عدم الوضوح في منشورك إذا لم يكن الجميع على نفس الصفحة.

6) كن موجود

من غير المحتمل أن يظهر الجمهور دون تشجيعه ، لذلك عليك الوصول إلى هناك وإرشادك خلال مشروع التشفير الخاص بك. ستسمح لك دراسة السوق بتحديد المكان وعلى الأنظمة الأساسية التي يجب أن يكون منتج التشفير الخاص بك موجودًا عليها. لا تدع مجتمعك يدير نفسه فحسب ، بل شارك بنشاط وانضم إلى المناقشات وتلقي تعليقات بنّاءة وانتقادات وأجب عن الأسئلة وخلق تجربة تشفير تستحق المشاركة. التمويل ليس هو الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من الجمهور ، ولكن الأفكار والمفاهيم العظيمة لعشاق التشفير قد تؤدي إلى إنجازات أفضل.

لا تخف من اتخاذ قفزة إيمانية والتوسع في العديد من مقترحات الشراكة المحتملة مع شركات التشفير الأخرى. ابحث عن طرق يمكنك من خلالها مساعدة بعضكما البعض بشكل استراتيجي ودعم نمو الجميع ، مما يؤدي إلى احتمالات أفضل للنجاح في كل مكان. الفوز ، أليس كذلك؟

7) الإجتهاد

ابق على اطلاع على منصاتك ومجتمعاتك وحافظ على التناسق والاحتراف والتحديثات بشكل منتظم. اذهب حيث يختار الناس قضاء وقتهم! قد تحتاج إلى تعديل وتكييف إستراتيجية محتوى التشفير للتأكد من أنها تتوافق مع الوسيط.

العملات المشفرة هي سوق دائم التغير ، لذا ابق على اطلاع على هذه التطورات وقم باستمرار بمراقبة ودراسة البيانات التي تحصل عليها. المعرفة قوة ، ويتيح لك تحليل جمهور التشفير متابعة الاتجاهات والاستماع والتكيف مع ما يبحث عنه المعجبون. ابق مرئيًا ، ويمكن الوصول إليه ، وصقل حملتك المشفرة مع تطور سوق التشفير.

البدء ليس بالأمر السهل دائمًا ، ويمكن أن يساعدك Bitmedia.io في الوصول إلى هناك. من الصعب معرفة من أين نبدأ ، لكننا هنا لنجعل مشروع التشفير الخاص بك ناجحًا. سواء كان الأمر يتعلق بالوصول إلى عشاق التشفير من خلال مواضع الإعلانات ، وبناء مجتمعك ، واكتساب ثقتهم بالمحتوى ، يمكن لفريق Bitmedia أن يكون معك في كل خطوة على الطريق.


خلاصة:


في قلب مشروع التشفير الخاص بك توجد رسالتك وهدفك وكيفية نقلها. إن العالم التنافسي لـ blockchain واللامركزية هو غابة - وعليك أن تتنقل مع ما لا يقل عن اتصالات استثنائية في قلب كل ذلك.

بالنسبة لأولئك الجدد على التشفير ، فإن الحاجة إلى شبكة إعلانات تشفير واضحة. سترغب في أن تبرز عملة التشفير الخاصة بك ، سواء كنت تروج لاستخدام العملات المعدنية ، أو تعمل على تحسين وجودك على الويب ، أو بناء قيمة علامتك التجارية ، وستحتاج إلى بعض الدعم لتجاوز ذلك. لدى Bitmedia فريق رائع مخصص لهذا المكان (أو لا يعمل على الإطلاق!) ، ويمكنه العمل معك لإنشاء إستراتيجية تسويق تشفير متينة منذ البداية. تتطلب العملية الصبر ، لكن لا يمكنك الحصول على بداية أفضل في تأمين نتيجة إيجابية أفضل من العمل جنبًا إلى جنب مع أولئك الذين حققوا بالفعل نجاحًا وساعدوا الآخرين في عالم التشفير الصعب.


مواضيع أخرى 


 كيفية تحقيق الدخل من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك وتحويله إلى عمل حقيقي!


كيفية تقديم محتوى ملائم لجوجل والمستخدمين : تحسين محركات البحث (SEO)


 60 اختصارات لوحة مفاتيح Google Chrome

google-playkhamsatmostaqltradent