recent
أخبار ساخنة

5 طرق لتحديث المحتوى القديم

في بعض الأحيان تفقد المشاركات الناجحة السرعة. وذلك لأن المحتوى يصبح أقل صلة بمرور الوقت أو أن حجم البحث عن كلماتك الرئيسية ينخفض.


5 طرق لتحديث المحتوى القديم
تحديث المحتوى القديم


في أوقات أخرى ، تنشر محتوى جيد حقًا لا يحقق النتائج التي تعتقد أنه يستحقها. إذا كان المنشور الذي تم بحثه جيدًا ومفصلاً جيدًا لا ينتج عنه عدد زيارات كافٍ ، فلا بد أنه حدث خطأ ما في عمليات التحسين على الصفحة والعروض الترويجية خارج الصفحة.

فيما يلي بعض النصائح لتحديث المحتوى القديم وتعزيزه على SERPs:


1) استبدال الكلمات الرئيسية القديمة 


يجب عليك دائمًا إجراء بحث جديد عن الكلمات الرئيسية. هذا لأن الكلمات الرئيسية يمكن أن تفقد شعبيتها بمرور الوقت.


تعتمد أحجام البحث عن الكلمات الرئيسية على عدد المرات التي يكتبها المستخدمون فيها في شريط البحث. لذلك ، إذا بدأ الأشخاص في تغيير المصطلحات المحددة التي يستخدمونها في عمليات البحث الخاصة بهم ، فسيتغير تصنيف الكلمات الرئيسية أيضًا.


بمجرد الانتهاء من تحديث قائمة الكلمات الرئيسية ، ابحث عن الكلمات الرئيسية القديمة واستبدلها بأخرى جديدة. سيؤدي هذا إلى إعادة معايرة ترتيب منشورات المدونة الخاصة بك بعد أن تأخذ برامج الزحف في الاعتبار التغييرات التي تجريها.


2) تحقق من الرسائل القديمة


يمكن أن تصبح المعلومات قديمة. اعتمادًا على التطورات التكنولوجية أو التغييرات في التشريعات أو الأحداث الاجتماعية والسياسية الهامة ، قد لا يكون المحتوى الذي تكتبه اليوم مفيدًا في غضون ثلاثة أشهر.


لكي يكون المحتوى مفيدًا للقراء ، يجب أن يكون ذا صلة. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كتبت برنامجًا تعليميًا حول استكشاف أخطاء جهاز الكمبيوتر المحمول وإصلاحها ، فلا ينبغي أن يحتوي على معلومات حول كيفية القيام بذلك على أنظمة التشغيل الأقدم. وبالمثل ، إذا كانت مشاركتك تتعلق فقط بالنزاعات التجارية ، فيجب تحديثها وفقًا للقوانين والسياسات المعمول بها.


3) أضف المزيد من المعلومات


تحقق من المحتوى الرقيق المحتمل. لا يوجد عدد كلمات محدد يضعك في مرتبة أعلى بطريقة سحرية في SERPs ، ولكن يجب أن تكون مدوناتك غنية بالمعلومات وسهلة الفهم. يمكن أن يكون أي شيء قصير جدًا غير ضروري ، في حين أن أي شيء طويل جدًا يمكن أن يفكك ويصعب هضمه.


في كثير من الأحيان ، لا تقدم منشورات المدونة المكونة من فقرة واحدة قيمة كبيرة. وبالمثل ، يفقد الناس الاهتمام إذا واصلت الحديث عن موضوع ما ، وأخذت ظلمات غير ذات صلة ، واستغرقت وقتًا طويلاً للوصول إلى وجهة نظرك. كلاهما قد يكون غير ضروري للقراء.


بالنسبة إلى المدونات القصيرة جدًا ، أضف الأسئلة الشائعة ، وقم بتضمين الأمثلة ، وقم بتوضيح النصائح لتكون أكثر شمولاً وأسهل في المتابعة. بالنسبة إلى المشاركات الطويلة غير الضرورية ، قم بإزالة جميع التفاصيل غير ذات الصلة والتشتت.


4) تحقق من سهولة القراءة


يمكن للأشخاص العثور على منشور مدونة في SERPs ، والنقر فوق مدونتك ، والمغادرة بعد ثوانٍ. عندما يغادر المستخدمون على الفور ، فهذا إما لأنهم حصلوا على ما يحتاجون إليه في تلك الثواني القليلة على موقعك ، أو لأنهم لم يعجبهم المحتوى الخاص بك ، أو واجهوا صعوبة في القراءة.


ألق نظرة على منشور المدونة الخاص بك واعرف ما إذا كان من الصعب قراءته أو فهمه. إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه ، فإليك بعض النصائح المفيدة حول سهولة القراءة:


  • تجنب الخطوط المخصصة والفاخرة. تبدو رائعة كعناوين ورؤوس ، ولكن من الأفضل تجنب استخدامها في جميع أنحاء منشور المدونة الخاص بك.
  • ابحث عن المصطلحات المتخصصة غير المبررة واللغة المتخصصة. حاول تجنب استخدام المصطلحات المعقدة والمتخصصة التي قد لا يفهمها المبتدئون. إذا كان لا بد من استخدامها ، فشرحها بإيجاز عند ذكرها لأول مرة.
  • فصل الفقرات الطويلة. الجدران النصية مخيفة ، وتشوش ، ويصعب التنقل فيها.
  • استخدم مساحة بيضاء. بالحديث عن تقسيم فقراتك ، تأكد من وجود مسافة كافية بينها. المساحات البيضاء تجعل صفحاتك أقل ضيقة.
  • استخدم علامات العنوان. هناك طريقة أخرى لاختراق جدران النص وهي فصل الأقسام بالعناوين. هذا يجعل من السهل على الأشخاص العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها.


5) ربط المدونات القديمة بالمحتوى الأحدث


يمكن أن يساعد إرسال المزيد من الزيارات إلى منشور قديم في دفعه لأعلى في الترتيب. إذا رأيت منشورًا عمره بضع سنوات ، فقم بالترويج له على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية.


يمكنك أيضًا إضافة روابط اقتباس إلى نص مدوناتك الجديدة. ومع ذلك ، يجب أن تكون هذه الروابط عضوية ، لذا لا تربطها بكلمات رئيسية ومشاركات مدونة غير ذات صلة.


ومع ذلك ، تأكد من إطلاعك على العناصر الأخرى في هذه القائمة قبل الترويج لها أو الارتباط بها. قم بتحديث المحتوى وتغيير الكلمات الرئيسية القديمة وإضافة معلومات جديدة وتحقق من سهولة القراءة. حتى إذا كنت تروج بنشاط لمقال قديم ، فلن يقرأه الناس إذا لم يكن ذا قيمة.


صافي الربح


لا يتعين عليك حذف المحتوى القديم عندما يكون معطلاً. قد يتسبب ذلك في فقد الروابط العضوية وإنشاء صفحات خطأ. بدلاً من ذلك ، يمكنك إعادة تحسين المدونات القديمة وتحديثها وإعادة تنسيقها لجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين ومحركات البحث.

google-playkhamsatmostaqltradent