recent
أخبار ساخنة

9 أدوات مجانية للرد الآلي على البريد الإلكتروني للمدونين والمسوقين عبر الإنترنت

مافيا تك
الصفحة الرئيسية

هل تبحث عن أدوات مجيب آلي مجانية لتقليل جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

9 أدوات مجانية للرد الآلي على البريد الإلكتروني للمدونين والمسوقين عبر الإنترنت

لا تقلق ، لقد وجدت 9 أدوات مجانية للمجيب الآلي يمكنها مساعدتك حرفيًا في أتمتة حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني. وأفضل ما في الأمر أنك لست بحاجة إلى دفع فواتير شهرية حتى تبدأ في جني أموال كافية من عملك أو مدونتك عبر الإنترنت.


لنبدأ بالإجابة على سؤال بسيط "ما هو المجيب الآلي ولماذا هو مهم؟"


ما هو الرد الآلي ولماذا هو مهم؟


يعد الرد الآلي جزءًا أساسيًا من استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني التي يمكنك من خلالها إرسال رسائل بريد إلكتروني آلية إلى قائمتك بقواعد معينة.

تستخدم الشركات عبر الإنترنت والمسوقون الفرديون والمدونون الرد الآلي للبريد الإلكتروني لإنشاء متابعة / تسلسلات عبر البريد الإلكتروني للحصول على المزيد من المبيعات والتحويلات دون المشاركة فعليًا في عملية البيع.


دعني أوضح لك هذا ...


لنفترض أن لديك مدونة تتحدث عن وصفات صحية. وإذا كنت ترغب في إنشاء قائمة بريد إلكتروني ، فما الذي يمكنك فعله لجمع رسائل البريد الإلكتروني؟


هناك خياران….


  • أن تجيب بشكل يدوي
  • المجيب الآلي


لذلك ، إذا قمت بذلك يدويًا ، فسوف تشعر بالارتباك لأنه يتعين عليك العمل مع عدد كبير جدًا من نقاط البيانات في كل مرة.


أعني ، أنت إنسان ولا يمكنك تخصيص 24 ساعة فقط لجمع رسائل البريد الإلكتروني ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية ، والمتابعات / التسلسلات لتغذية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.


عمليا ، هذا غير ممكن. إذن ماذا يمكنك أن تفعل بدلاً من ذلك؟


بسيط ... استخدم المجيب الآلي.


تحتوي كل أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني تقريبًا على مجيب آلي لإنشاء حملات تسويق بريد إلكتروني آلية.


باستخدام هذا ، يمكنك تنفيذ بعض المهام المحددة مسبقًا مثل إرسال بريد إلكتروني ترحيبي عندما يشترك شخص ما في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وتكييف استجابات البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على الإجراءات التي يتخذها المشتركون لديك. على سبيل المثال ، لا يمكنك تشغيل حملتك إلا إذا نقر الأشخاص على رابط في رسالة البريد الإلكتروني الترحيبية ، أو ربما تريد تشغيل حملة بريد إلكتروني مختلفة إذا لم يفتحوا بريدك الإلكتروني.


هذه هي الطريقة التي يمكنك بها جذب الأشخاص إلى عملية التسويق الخاصة بك لتوليد المبيعات على الطيار الآلي.


لنبدأ الآن ...

1. Aweber - برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الصديقة للمبتدئين

أستخدم AWeber منذ العام الماضي وكل ما يمكنني قوله هو أنها أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني رائعة للمدونين والمسوقين المبتدئين.


معظم هذه الأنواع من برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني مكلفة ولا يستطيع المبتدئون تحملها عادةً. لكن AWeber يجعلها أرخص لكل ما تحتاجه لتنمية عملك أو مدونتك من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني.


في الواقع ، يمكنك زيادة قائمة بريدك الإلكتروني إلى 500 مجانًا. هذا يعني ، إذا كنت مدونًا جديدًا وليس لديك الميزانية ، يمكنك البدء من هنا.


ومع ذلك، هناك بعض القيود. على سبيل المثال ، مع الخطة المجانية ، لا يُسمح لك بتتبع أداء حملة البريد الإلكتروني بعمق.


لكني أحب AWeber's Autoresponder المعروف أيضًا باسم أتمتة البريد الإلكتروني. نعم! إنها حقًا ميزة رائعة يمكنك استخدامها دون إضافة بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك.


ما عليك سوى التوجه إلى صفحة التسعير الخاصة بـ Aweber.com واختيار خطة الاشتراك المجانية وإنشاء حساب مجاني والبدء في إنشاء أول حملة أتمتة للبريد الإلكتروني.


الميزة (خطة اشتراك مجانية)


  1. يمكنك إنشاء قائمة تضم 500 مشترك
  2. يمكنك إرسال ما يصل إلى 3000 بريد إلكتروني شهريًا
  3. يمكنك إنشاء قائمة بريد إلكتروني واحدة فقط
  4. أتمتة البريد الإلكتروني
  5. سحب وإسقاط منشئ البريد الإلكتروني
  6. مئات من قوالب رسائل البريد الإلكتروني
  7. تخصيص البريد الإلكتروني
  8. صفحة مقصودة مجانية ومنشئ النموذج
  9. يمكنك إطلاق حملات بالعلامات


الميزات غير المتوفرة في خطة الاشتراك المجاني


  1. اختبار تقسيم البريد الإلكتروني
  2. الأتمتة السلوكية
  3. التخلي عن عربة التسوق / وضع علامات الشراء
  4. روابط تتبع النقرات ذات العلامات التجارية
  5. إزالة العلامة التجارية AWeber


2. Sender  - أرخص أداة لتسويق البريد الإلكتروني


السبب الوحيد الذي يجعلني أحب sender.net هو أنه باستخدام هذا يمكنك إنشاء قائمة تضم 2500 مشترك وإرسال ما يصل إلى 15000 بريد إلكتروني شهريًا مجانًا.


نعم ، لقد سمعته بشكل صحيح!

ومن الأشياء الرائعة الأخرى حول أداة الرد الآلي المجانية هذه أنها لا تحسب المشتركين غير المشتركين أو المكررة كمشتركين إجماليين بدلاً من حساب المشتركين الفريدين فقط.


مع خطة الاشتراك المجانية ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات الأساسية بما في ذلك المجيب الآلي المجاني - لا يلزم وجود بطاقة ائتمان / خصم.


ملاحظة: لدى Sender.net شروط صارمة للسياسة. لذلك من السهل أن يتم تعليق حسابك إذا لم تكن حريصًا. في الواقع ، عملية التنشيط صعبة للغاية.

3. MailChimp


MailChimp هي أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني الوحيدة التي جربتها لأول مرة في مسيرتي المهنية في مجال التدوين. وما زلت أستخدمه.


مثل أي أداة تسويق بريد إلكتروني مجانية أخرى في القائمة ، يقدم Mail Chimp أيضًا ميزات تسويق البريد الإلكتروني الأساسية مجانًا.


على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قائمة تضم 2000 مشترك وإرسال ما يصل إلى 10000 بريد إلكتروني شهريًا مجانًا.


ومع ذلك ، فإن المجيب الآلي المجاني في MailChimp ليس خيارًا جيدًا لإنشاء حملة بريد إلكتروني مشروطة بالكامل ، ولكنه لا يزال يسمح لك بإعداد أتمتة البريد الإلكتروني بخطوة واحدة. يمكنك استخدام هذه الميزة لإرسال بريد إلكتروني ترحيبي للمشتركين الجدد.


أعلم أن MailChimp لديه رد آلي أقل قوة للبريد الإلكتروني ، ولكن في رأيي ، يقدم كل ما تحتاجه لبدء التسويق عبر البريد الإلكتروني.


وتبدأ خطة الاشتراك المتميزة الخاصة به من 11 دولارًا أمريكيًا / MO فقط وهو أرخص من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى.


لذلك ، يمكنك بالتأكيد تجربتها.


ميزات الاشتراك المجاني في MailChimp

  1. أنشئ قائمة بريد إلكتروني تضم 2000 مشترك
  2. إرسال ما يصل إلى 10 آلاف بريد إلكتروني شهريًا
  3. يمكنك إنشاء جمهور واحد
  4. أتمتة بخطوة واحدة (الرد الآلي)
  5. مساعد سطر الموضوع

ملاحظة: عملية تنشيط MailChimp ليست بهذه الصعوبة. ولكن عليك أن تقبل حقيقة أنك إذا انتهكت أيًا من شروط سياستهم ، فسيتم تعليق حسابك على الفور.

4. SendinBlue 

كل ما تبذلونه من أدوات التسويق الرقمي في مكان واحد SendinBlue هي أداة تسويق بريد إلكتروني قوية أخرى عبر الإنترنت تقدم العديد من ميزات التسويق بما في ذلك الرد الآلي.



إنه حل كامل للمدونين والمسوقين عبر الإنترنت لتمكين الشركات من بناء علاقات مع عملائها وتنميتها.


أفضل جزء؟ يمكنك إضافة جهات اتصال غير محدودة إلى قائمتك من خلال خطة الاشتراك المجانية. ومع ذلك ، فأنت مقيد بإرسال 300 رسالة بريد إلكتروني في اليوم. لكن لا بأس في البداية.


الآن دعنا نتحدث عن الميزات.


ميزات الاشتراك المجاني SendinBlue

  • حملات البريد الإلكتروني
  • مصمم بريد إلكتروني مناسب للجوال
  • مكتبة قوالب البريد الإلكتروني
  • تسويق الرسائل القصيرة
  • تخصيص البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
  • جهات اتصال وتفاصيل غير محدودة
  • تجزئة متقدمة
  • نماذج الاشتراك القابلة للتخصيص
  • مبيعات CRM
  • إرسال البريد الإلكتروني ورسائل SMS الخاصة بالمعاملات
  • ميزات API الأساسية
  • لغة قوالب متقدمة
  • سير عمل أتمتة التسويق (أداة الرد الآلي المجانية)
  • التقارير في الوقت الحقيقي

5. MailerLite


MailerLite هي أيضًا واحدة من أفضل أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني في هذه القائمة والتي تأتي مع ميزة الرد التلقائي على البريد الإلكتروني مجانًا.


يمكن للشركات من جميع الأحجام استخدام أداة التسويق هذه لزيادة عدد المشتركين وبناء علاقات أقوى.


في الواقع ، تتيح لك خطة الاشتراك المجانية إنشاء قائمة تضم 1000 مشترك وإرسال ما يصل إلى 12000 بريد إلكتروني شهريًا مجانًا.


ليس ذلك فحسب ، فهو يوفر أكثر من ميزات كافية لإنجاح حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني.


ميزات MailerLite المجانية

  1. أنشئ قائمة بريد إلكتروني تضم 1000 مشترك وأرسل ما يصل إلى 12000 بريد إلكتروني شهريًا
  2. أتمتة البريد الإلكتروني (الرد الآلي)
  3. تجزئة متقدمة
  4. اختبار A / B
  5. التسجيل وإنشاء الصفحة المقصودة
  6. محرر السحب والإفلات
  7. المدمج في تحرير الصور
  8. منشئ صفحة إلغاء الاشتراك
  9. مجموعات الاهتمامات (وضع علامات)

ملاحظة: كن حذرًا أثناء معالجة طلبات تنشيط الحساب. على غرار sender.net ، فإن شروط MailerLite للسياسة صارمة. يرجى قراءة جميع الإرشادات قبل الإجابة على الأسئلة أثناء عملية التنشيط.
 

6. EmailOctopus


Email Octopus هو برنامج جيد للتسويق عبر البريد الإلكتروني لا يعرفه سوى قلة من الناس. لكنك ستندهش عندما تعرف أنها ساعدت أكثر من 67000 منظمة في إرسال أكثر من 14 مليار بريد إلكتروني حتى الآن.
باستخدام هذا ، يمكنك إنشاء قائمة تضم 2500 مشترك وإرسال ما يصل إلى 10000 بريد إلكتروني شهريًا مجانًا.


السبب الأكثر وضوحًا لإضافة هذا إلى قائمتي ، على عكس أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى ، فإن EmailOctopus هو برنامج سهل الاستخدام للمدونين يمكن لأي شخص استخدامه لإعداد حملات بريد إلكتروني تلقائية للترويج لعروض الشركات التابعة.


هذا لا يعني أنك تبدأ في الترويج لمنتجات احتيالية في قائمتك. لأنه إذا قمت بذلك ، فإن المشتركين في قناتك سيضعون علامة عليك كرسائل غير مرغوب فيها ، وسرعان ما سيلتقطك نظام Emailoctopus ولن تتمكن من إرسال البريد الإلكتروني. والأسوأ من ذلك ، يمكنهم تعليق حسابك بسبب انتهاك السياسة.


مع ذلك ، ضع دائمًا السياسات والإرشادات في ذهنك قبل إنشاء حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني بغض النظر عما إذا كانت EmailOctopus أو أي مجيب آلي مجاني آخر.

7. Moosend - التسويق عبر البريد الإلكتروني للأعمال المزدهرة


على غرار أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى ، يعد Moosend أيضًا خيارًا جيدًا لأتمتة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.


مع وجود العديد من ميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإنه يستحق أن يكون في هذه القائمة.


في الواقع ، يمكنك استخدام جميع ميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأساسية بما في ذلك سير عمل أتمتة التسويق متعدد الخطوات مجانًا (ويعرف أيضًا باسم المجيب الآلي المجاني للبريد الإلكتروني). الشرط الوحيد هو أنه مع الخطة المجانية ، لا يمكنك إضافة أكثر من 1000 مشترك إلى قائمتك.


مع نمو قائمة بريدك الإلكتروني ، يمكنك ترقية خطتك لتكون مؤهلاً لإضافة المزيد من الأشخاص إلى قائمتك والوصول إلى المزيد من ميزات التسويق المتقدمة.

8. المعيار Benchmark


يمكن أن يكون المعيار القياسي أحد أفضل خياراتك لتعزيز جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني. إنه يوفر مجموعة ميزات متكاملة وآلية وقوية مصممة لمساعدة المؤسسة من أي حجم.


سواء كنت مدونًا أو شركة صغيرة أو شركة كبيرة ، يمكنك دمج Benchmark في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت لمساعدة عملك على النمو بشكل أسرع من أي وقت مضى.


والخبر السار هو أنه يمكن أن يكون لديك عدد غير محدود من العملاء في قائمتك.


بالطبع ، لا يسمحون لك بإرسال أكثر من 250 رسالة بريد إلكتروني شهريًا مع خطة اشتراك. لكنها تسمح لك بمواصلة بناء قائمة بريدك الإلكتروني.


على الرغم من أنه ليس له أي معنى لأنه لا يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني بمجرد وصولك إلى حد الإرسال البالغ 250 في الشهر.


على الرغم من القيود ، إلا أنها لا تزال تمنحك وصولاً مجانيًا إلى الميزات الأكثر شيوعًا بما في ذلك الرد الآلي.

9. SendPulse - منصة أتمتة التسويق متعدد القنوات


ليس هناك سر في أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أرخص وسيلة لإعادة استهداف جمهورك الساخن وتحويله إلى عملاء يدفعون.


ومن أجل ذلك ، لديّ أداة أخرى "SendPulse" ، والتي تتيح لك القيام بكل المهام الثقيلة في التسويق عبر البريد الإلكتروني.


فهي لا تهتم فقط بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ، ولكنها تساعد أيضًا عملك في التسويق عبر المراسلة.


بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء روبوتات محادثة لـ Facebook و Telegram و WhatsApp.


حسنًا ، أعلم أن التسويق عبر المراسلة ليس جزءًا من نمو عملك ، ولكنه يمكن أن يساعدك حرفيًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني.


ونأمل أن تقدم Sendpulse جميع الميزات الأساسية مجانًا التي تحتاجها لبدء التسويق عبر البريد الإلكتروني.


يمكنك إضافة 500 مشترك إلى قائمة بريدك الإلكتروني وإرسال ما يصل إلى 15000 بريد إلكتروني مجانًا. على الرغم من أن Sendpulse يسمح بعدد محدود من المشتركين ، إلا أنه يوفر جميع الميزات الضرورية مثل الصفحات المقصودة وأجهزة الرد الآلي والتجزئة.


افكار اخيرة


يمكن أن يساعد التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتأكيد عملك على النمو بسرعة. وقد جعلت أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه أكثر ملاءمة وفعالية للشركات لبناء علاقات مدى الحياة بسلاسة مع عملائها.


وأنا من أشد المعجبين ببرامج الرد الآلي على البريد الإلكتروني ؛ واحدة من أفضل الميزات التي تحصل عليها مجانًا في كل من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المذكورة أعلاه.


يا رفاق ، يمكن أن يوفر لك ساعات من العمل كل يوم. يمكنك إعداد سير عمل أتمتة التسويق متعدد الخطوات لجذب العملاء المحتملين ، ويمكنك إنشاء حملات بريد إلكتروني مخصصة واستهداف جمهور بارد أو دافئ أو ساخن للحصول على تحويلات أفضل.


اضبط مرة واحدة ودع المجيب الآلي يعتني بالباقي.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع تقرير أداء الحملة لاتخاذ قرار مستنير. يمكن أن يساعدك ذلك في بناء علاقات أوثق مع عملائك الجدد بحيث تزيد احتمالية إجرائهم للتحويل.


إذا لم تكن قد استفدت من قوة المجيب الآلي للبريد الإلكتروني حتى الآن ، فأنا أدعوك لتجربة إحدى أدوات الرد الآلي المجانية هذه لمعرفة مدى فاعلية ذلك.


أحب هذا المنصب؟ يرجى مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent