<meta name="surfe.pro" content="e98a98e006b46920f8591ab2716cc088"> أهم 5 اعتبارات قروض الأعمال التجارية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أهم 5 اعتبارات قروض الأعمال التجارية

 
أهم 5 اعتبارات قروض الأعمال التجارية

ما هي أهم خمس أشياء تأخدها البنوك بعين الاعتبار  أثناء تقديم طلب الحصول على قرض من احدى البنوك او قروض الاعمال التجارية .

إذا كنت تريد أن تبدأ شركتك الخاصة ، فسوف تحتاج إلى القليل من المال لتبدأ وتتحرك على قدميك. تضع البنوك العديد من الأشياء في الاعتبار عندما تطلب منهم المال للحصول على قروض تجارية لبدء التشغيل. فيما يلي خمسة من أهم الاعتبارات عندما تريد المال من أحد البنوك للحصول على قرض لشركتك الجديدة.


1.عندما تريد الحصول على أموال من أحد البنوك ، فإن أول شيء سوف يفكرون فيه مع قروض بدء الأعمال التجارية هو رصيدك. يجب أن يكون لديك درجة ائتمان جيدة تبدو رائعة. إذا كان ائتمانك سيئًا ، فإنه يخبر المقرض أنك لا تسدد ديونك وهذا قد يمنعك من الحصول على حد ائتمان.


2- تعتبر الخبرة عاملاً كبيراً عندما تأمل في الحصول على قروض تجارية لبدء التشغيل. يجب أن تكون لديك سنوات من الخبرة في مجال العمل الذي تريد أن تبدأ فيه مشروعك الخاص ويجب أن تكون قادرًا على إقناع البنك بأنك الشخص المناسب لفتح الشركة. قد يعتقد أحد البنوك أن لديك أفضل فكرة على الإطلاق ، لكن إذا لم يعتقد أنك ماهر بما يكفي لتوليد إيرادات للشركة أو لإدارة الأعمال ، فلن يقرضك أي أموال.

 
3- الأصول عامل آخر يريد المقرضون رؤيته. عندما تحاول الحصول على قروض تجارية لبدء التشغيل ، يجب أن يكون لديك بعض الأصول التي تستحق الأموال التي يمكن للبنك تأمينها إذا شعروا أنهم بحاجة إليها. إذا لم يكن لديك شيء يستحق أي قيمة وكنت تطلب المال لبدء مشروعك الخاص ، فمن المحتمل أن يتم رفضك. تريد البنوك أن ترى أنك جاد وعندما تقوم بتأمين الأصول بالمال الذي تعرفه.


4- اجمع بعض الأموال من أجل قروض الأعمال التجارية الناشئة. أفضل طريقة لإظهار المقرض أنك جاد بشأن شركتك الجديدة هي الحصول على جزء كبير من المال كدفعة أولى. عندما يكون لديك 20٪ إلى 25٪ دفعة أولى لشركتك الناشئة ، يكون البنك أكثر استعدادًا للتحدث معك. قد يؤدي الدفع المقدم بحجم جيد إلى جعل البنك يتخطى الائتمان السيئ.


5- إذا لم تكن جميع العوامل المذكورة أعلاه في صالحك ، فقد تحاول العثور على شخص يمكنه التوقيع معك على قرض. سوف يرغب المُقرض في معرفة ما إذا كان لديك شخص ما سوف يدعمك بأنك جيد للحصول على المال. سيحتاج هذا الشخص إلى الحصول على ائتمان جيد ولكن يمكن اعتباره شريكًا صامتًا في مساعيك. في معظم الحالات ، يكون الصديق أو أحد أفراد العائلة هو أفضل شخص يطلب توقيع قروض تجارية لبدء التشغيل.


إذا كنت تبحث عن أموال للحصول على قروض تجارية لبدء التشغيل ، فيجب عليك التفكير في أشياء كثيرة. سيرغب البنك في معرفة أنك في وضع جيد ماليًا ، ومؤهلًا لإدارة الأعمال التجارية ، ولماذا ستعمل الشركة بشكل جيد والعديد من الأشياء الأخرى. يعد تأمين القرض أمرًا مهمًا ، ولكن قد تحتاج إلى دفعة أولى أو ائتمان جيد أو أصول أو حتى شريك في التوقيع.

reaction:

تعليقات