القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كم تبلغ ارباح مستخدمي يوتيب (YouTube)

سواء كنت من مستخدمي يوتيوب (YouTube) بالفعل أو تفكر في إنشاء قناتك الخاصة على يوتيوب (YouTube) ، فقد تتساءل عن مقدار أرباح مستخدمي يوتيوب (YouTube) بالفعل؟

ومع ذلك ، قبل التعمق في التفاصيل ، من المهم أن نفهم أن أرباح قناتك على يوتيوب (YouTube) تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك إستراتيجيات تحقيق الدخل ومعدلات إيرادات الإعلانات والرعاية والمشتركين والمشاركة وغير ذلك الكثير.

من أجل هذا المنشور ، سنركز بشكل أساسي على ما يدفعه يوتيوب لمنشئي المحتوى ، وتحديدًا مع Google Adsense.

الربح من يوتيب ، youtube ،youtuber ، cpm youtube ، cpcadsense، ربح المال من يوتيب ، فيديوهات يوتيب ، ادسنس يوتيب ،يوتيب ادسنس

ما مقدار الذي يحققه مستخدمو يوتيوب (YouTube) لكل مشاهدة؟

الغرض من الأمثلة أعلاه هو ببساطة إعطائك فكرة عما يمكن تحقيقه على يوتيوب (YouTube). ومع ذلك ، لن يصنع الجميع ستة أو سبعة أرقام سنويًا من قناتهم على يوتيوب.

هناك متغيرات معينة تؤثر على مقدار ما يمكنك تحقيقه من مقاطع الفيديو الخاصة بك على المنصة ، بما في ذلك أرباح الشركات التابعة ، والرعاية ، وما إلى ذلك.

يوجد أدناه دليل لمساعدتك على فهم مقدار أرباح مستخدمي يوتيوب (YouTube) لكل مشاهدة.

  • يدفع يوتيوب 68٪ من عائدات أدسنس (AdSense) إلى ناشريها. هذا يعني أنه عندما يدفع المعلن 100 دولار ، يذهب 68 دولارًا إلى منشئ  يوتيوب .
  • تختلف الأسعار الفعلية التي يدفعها المعلنون ، ولكنها تتراوح عادةً بين 0.10 دولار و 0.30 دولار لكل مشاهدة ومتوسط ​​حوالي 0.18 دولار لكل مشاهدة.
  • تتلقى قناة YouTube المتوسطة حوالي 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة للإعلان. هذا يصل إلى حوالي 3 إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة فيديو.
  • هذا يعني أن مستخدمي يوتيوب يكسبون ما يقرب من 0.003 إلى 0.005 دولار لكل مشاهدة.

هذا مثال للمساعدة في تبسيط الأمور:

لنفترض أن مقطع فيديو يحتوي على 3000 مشاهدة ويتم عرض إعلانات الفيديو 1000 مرة. في 100 حالة فقط ، لم يتم تخطي الإعلانات ومشاهدتها لمدة 30 ثانية على الأقل أو حتى اكتمالها.

إذا دفع المعلن 0.15 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لعرض إعلاناته على الفيديو الخاص بك ، فستكون أرباحك:

100 (مشاهدة إعلان) × 0.15 دولار (سعر) × 0.68 دولار (حصة أرباح AdSense) = 10.20 دولارًا

لذلك ، بالنسبة لمقطع فيديو يحصد مليون مشاهدة ، قد تتوقع أن تحقق أرباحًا تتراوح بين 1000 و 3000 دولار.

قد تؤثر بعض الأشياء على مقدار الأموال التي تربحها على هذه المنصة ، بما في ذلك:

  • عدد مشاهدات الفيديو
  • جودة الإعلان
  • عدد النقرات على الإعلان
  • مانع الإعلانات
  • طول الفيديو

ملاحظة مهمة:
 بعض الإعلانات تستخدم الكلفة بالألف ظهور (التكلفة لكل ألف مشاهدة) والبعض الآخر بنظام تكلفة النقرة (تكلفة النقرة). لكي يربح مستخدم يوتيوب أموالًا من إعلان تكلفة النقرة ، يجب أن ينقر المشاهدون بالفعل على الإعلان.

لكن الحقيقة هي أن نسبة صغيرة جدًا فقط من مشاهدي يوتيوب ينقرون على الإعلانات في مقاطع فيديو يوتيوب (YouTube).وحتى مشاهدات الإعلان في الفيديو تتطلب من المشاهدين مشاهدتها لمدة 30 ثانية حتى يتم احتسابها للدفع. بالنسبة إلى مقاطع الفيديو القصيرة جدًا ، يجب على المشاهدين مشاهدة نصف الإعلان على الأقل.

عندما تفكر في عدد الأشخاص الذين يتخطون الإعلانات ، يمكنك أن ترى مدى صعوبة كسب الدخل على قناتك على يوتيوب (YouTube).

لذا في حين أنه من الممكن كسب الملايين من هذه المنصة ، كما هو موضح في الأمثلة أعلاه ، فإن الحقيقة هي أن هناك عشرات الآلاف من مستخدمي يوتيوب (YouTube) الذين يجنون القليل جدًا أو لا يكسبون شيئًا على الإطلاق من قنواتهم.

الخبر السار هو أن الانضمام إلى جحافل من منشئي المحتوى على يوتيوب (YouTube)يكسبون عيشهم المريح من قنوات الفيديو الخاصة بهم لا يتطلب الكثير.

كل ما عليك فعله هو التركيز على بناء سمعتك (على عكس دخلك) خلال الأيام الأولى لقناتك ثم تنفيذ استراتيجيات تحقيق الدخل المناسبة على يوتيوب (YouTube) والتي ستأخذ قناتك إلى المستوى التالي ، من حيث الدخل.

ما مقدار ما يحققه مستخدمو يوتيوب (YouTube) لكل 1000 مشاهدة؟

كما هو موضح أعلاه ، مقابل كل 1000 مشاهدة في قناتك ، يمكنك الحصول على أموال تتراوح بين 3 إلى 5 دولارات. بالطبع ، هذا مخصص لمستخدمي يوتيوب (YouTube) الذين يستخدمون برنامج شركاء يوتيوب كمصدر أساسي للدخل.

ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون طرقًا متنوعة أخرى لتحقيق الدخل ، مثل المحتوى المدعوم أو الإعلانات التابعة ، يمكن أن يكون هذا الرقم أعلى من ذلك بكثير. في بعض الحالات ، يمكن أن تصل إلى 25 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.

بعد قولي هذا ، قد تجد صعوبة في كسب دولاراتك الأولى على يوتيوب (YouTube) . تم إعداد النظام الأساسي بطريقة تجعل النجاح يولد النجاح ، وبمجرد أن تبني جمهورًا وتبدأ في تنمية قاعدة المشتركين لديك ، ستبدأ في بناء الزخم في أرباحك.

بعد كل شيء ، كلما زاد عدد المشتركين في قناتك ، زاد عدد المشاهدين الذين ينقرون على الإعلانات ، وكلما زاد عدد المشتركين في قناتك.كلما أصبحت أكثر شهرة ، ستبدأ العلامات التجارية في تقديم عروض الرعاية وصفقات البضائع.

مع نمو قناتك ، ستزيد من فرص أن تصبح جزءًا من شبكة متعددة القنوات ، ومن هناك ، لا حدود للسماء.

لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك 100000 مشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بك ، وكان جمهورك في الغالب من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا و / أو أستراليا ، فيمكنك توقع تحقيق ما بين 500 دولار و 1000 دولار.

ولكن ، إذا كانت غالبية جمهورك من الهند أو البلدان النامية الأخرى ، يمكن أن تكون أرباحك حوالي 200 دولار.

أيضًا ، المكانة هي عامل آخر يجب مراعاته لأن بعض المنافذ تجعل كسب المال أسهل من غيرها.

من المفيد إجراء البحث والعثور على الموضوعات التي تهم الأشخاص حتى تتمكن من الحفاظ على مستويات عالية من المشاركة على قناتك على يوتيوب (YouTube). في النهاية ، هذا يعادل ارتفاع الأرباح.

تتضمن بعض المجالات الأكثر نجاحًا لمنشئي محتوى يوتيوب (YouTube) ما يلي:

  • الألعاب
  • القيل والقال المشاهير
  • لايفهاكس
  • أخبار
  • مصنفات فاشلة
  • محاكاة ساخرة
  • أهم قوائم X
  • استعراض الغذاء
  • دروس ماكياج
  • حيل المطبخ
  • مظاهرات كيف
  • أنشطة حيوانية مضحكة
  • إخراج المنتج من علبته (ألعاب الأطفال ، على وجه الخصوص)

يمكن لمستخدمي يوتيوب (YouTube) تحقيق ما يصل إلى 50 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 1000 مشاهدة إعلان ، أو أقل من دولار واحد مقابل 1000 مشاهدة فيديو. يعتمد الأمر حقًا على اختيارك المتخصص والبلد الذي تعيش فيه.

كم يربح مستخدمو يوتيوب (YouTube) لكل مشترك؟

مشتركو يوتيوب (YouTube) هم المشاهدون الذين يتابعون حسابك أو يشتركون فيه حتى يتمكنوا من الحصول على إشعارات والوصول السهل كلما نشرت محتوى جديدًا.

يعد وجود مشتركين أمرًا بالغ الأهمية لقناتك على يوتيوب (YouTube)  لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين من المرجح أن يعجبوا بمقاطع الفيديو الخاصة بك ويعلقوا عليها ويشاركونها مع الآخرين ، مما يساعدك على زيادة وصولك إلى أبعد من ذلك.

على الرغم من أن يوتيوب (YouTube) لا يدفع لك استنادًا إلى عدد المشتركين في قناتك ، فإن المزيد من المشتركين عادةً ما يعني زيادة عدد مشاهدات الفيديو ، مما يؤدي إلى زيادة الدخل.

من المهم ملاحظة أنك قد تظل قادرًا على البدء في جني الأموال (حتى عندما تكون قناتك صغيرة الحجم وعدد المشتركين لديك صغير نسبيًا) من خلال اختيار موضوع شائع والمشاركة في التسويق بالعمولة على يوتيوب (YouTube) .

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تستعرض منتجًا شائعًا ثم إضافة روابط إلى صفحة المبيعات لهذا المنتج التابع. هذه طريقة رائعة لبدء جني الأموال حتى عندما يكون عدد المشتركين منخفضًا جدًا.

ولكن ، بالنسبة لمعظم مستخدمي يوتيوب (YouTube) ، يبدأ النجاح عند مليون مشترك. بمجرد أن تصبح معروفًا كمؤثر ، يمكن أن يصبح إنشاء مقاطع فيديو على يوتيوب وظيفة مربحة للغاية.

عندما تصل إلى هذه النقطة ، من المهم أيضًا الحفاظ على مستويات عالية من التفاعل من جانب جمهورك لأن التباين المقدر بناءً على التفاعل مع الفيديو سيؤثر على أرباحك المحتملة.

باختصار ، كلما زاد تفاعل مجتمعك ، زادت الأموال التي يمكنك جنيها.

كم يربح مستخدمو يوتيوب (YouTube) لكل فيديو؟

لا يدفع لك يوتيوب (YouTube) مقابل مرات مشاهدة الفيديو ولكنه يدفع فقط مقابل الإجراءات الإعلانية أثناء تشغيل الفيديو.

يختلف مقدار ما يمكن لمستخدمي يوتيوب (YouTube) تحقيقه لكل مقطع فيديو على قناتهم وفقًا لعوامل مثل عدد مرات مشاهدة الفيديو التي جمعوها وعدد إعلانات Google المعروضة حول مقاطع الفيديو الخاصة بهم وما إلى ذلك.

باستخدام معدل الدفع المقدر بـ 3 دولارات لكل 1000 مشاهدة ، سيحقق مقطع الفيديو الذي يحتوي على مليون مشاهدة 3000 دولار على الأقل.

ولكن ، كما هو الحال مع كل شيء آخر على هذا النظام الأساسي ، سيتم تحديد أرباحك الفعلية من خلال أشياء مثل جودة الإعلانات المعروضة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ونسبة النقر إلى الظهور ، وغير ذلك الكثير. ستكون هناك أيضًا متغيرات أخرى مثل أرباح الشركات التابعة والرعاية.

سياق الفيديو مهم أيضًا.

على سبيل المثال ، من الواضح أن مقطع فيديو به الكثير من المعلنين ، مثل فيديو عن المحامين ، سيحقق أداءً أفضل بكثير من مجموعة كوميدية. هذا بسبب طلب المعلن.

مع زيادة الإنفاق على مقاطع الفيديو الاجتماعية بمقدار 14.89 مليار دولار في عام 2021 (وفقًا لـ eMarketer) ، من الواضح أن هذه فرصة متزايدة لمنشئي المحتوى على يوتيوب (YouTube) لتحقيق دخل ثابت من قنواتهم.

كم يكسب مستخدمو يوتيوب (YouTube) كل شهر؟

مرة أخرى ، يختلف هذا اعتمادًا على أشياء مثل الرعاية وأرباح الشركات التابعة وما إلى ذلك.

خلال الأيام الأولى لقناتك ، من غير المحتمل أن تربح أي شيء لأنك ستقوم ببناء جمهورك. ومع ذلك ، بمجرد أن تتدحرج الكرة وتحصل على اسمك هناك ، ستبدأ في حشد المتابعين والبدء في رؤية نمو حقيقي في دخلك.

من الناحية النظرية ، يمكن لأي شخص الاشتراك في AdSense وتمكين تحقيق الدخل في اللحظة التي يمكنهم فيها تلبية قواعد تحقيق الدخل في يوتيوب (YouTube). ولكن ، من الناحية العملية ، ليس من المحتمل أن ترى سنتًا واحدًا حتى تحصل على بعض الزيارات إلى قناتك.

وبالنسبة لأولئك الذين يفكرون في اتباع طريقة الاختصار والدفع مقابل المشاهدات ، حذر من أن هذا لا يعمل. أنت بحاجة إلى حركة مرور فعلية من الأشخاص الذين سيشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. كلما تمكنت من الحفاظ على المشاركة ، كان ذلك أفضل.

للحصول على أموال على يوتيوب (YouTube) ، يجب أن تصل أولاً إلى الحد الأدنى لـ Google AdSense وهو 100 دولار.

لذلك ، بالنسبة لشخص يكسب 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة ، فهذا يعني أنه سيتعين عليك جمع 20000 مشاهدة قبل أن تتمكن من صرف النقود.

أيضًا ، لزيادة إمكاناتك في الربح ، تأكد من إنشاء مقاطع فيديو حول مواضيع شائعة في تخصصك ، ونشرها بانتظام ، واستخدام المعدات المناسبة ، وصقل مهاراتك في تحرير الفيديو ومهارات تحسين محركات البحث على يوتيوب (YouTube).

يُعد النشر المنتظم أمرًا مهمًا بشكل خاص ووفقًا للنظرة العامة المحدثة وقواعد الأهلية في يوتيوب (YouTube)، سيستمر تحقيق الدخل من القنوات النشطة التي تحافظ على مشاركة المجتمع فقط.

إذا لم تحمّل أي محتوى فيديو أو تنشره في علامة التبويب "المنتدى" وعلى مدار ستة أشهر ، فسيتم تعطيل تحقيق الدخل من حسابك.

كم يبلغ متوسط ​​أرباح مستخدمي يوتيوب (YouTube)؟

هذا ليس بالسؤال السهل للاجابة عليه. كما ذكرنا سابقًا ، هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على مقدار الأموال التي يمكن أن يكسبها منشئ محتوى يوتيوب (YouTube).

يمكن أن يختلف الدخل على نطاق واسع ، من أحد طرفي الطيف حيث لا يحقق بعض الأشخاص شيئًا على الإطلاق إلى الطرف الآخر حيث يكسب المبدعون الملايين كل عام.

الخبر السار هو أنه إذا كان بإمكانك إنشاء محتوى عالي الجودة ومفيد وجذاب لجمهورك والامتثال لسياسات يوتيوب (YouTube) ، فستبدأ في النهاية في جني الأموال. وإذا واصلت القيام بذلك ، يمكن أن ينمو دخلك فقط مع توسع قناتك والوصول إليها.

لكن عليك أن تسأل نفسك الأسئلة التالية لتحديد ما إذا كنت في وضع يسمح لك بزيادة أرباحك على يوتيوب (YouTube) أم لا:

✅هل أنت في مستوى قنوات ذات رواتب عالية على يوتيوب (YouTube)؟

تُظهر بيانات اتجاهات Google أن المجالات المتخصصة مثل الوظائف والألعاب والطعام والقرصنة في الحياة والصحة والخدمات المصرفية والترفيه والمحتوى الهزلي هي من بين المجالات ذات الأجور الأعلى على يوتيوب (YouTube). إذا أنشأت مقاطع فيديو متعلقة بهذه الموضوعات ، فمن المحتمل أن تحصل على تفاعل كبير من الجمهور وتكلفة نقرة عالية.

هل أنت في بلد يقدم معدلات عالية لتكلفة النقرة؟

تقدم دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا ، إلى جانب فرنسا وألمانيا وفنلندا وأستراليا تكلفة نقرة عالية جدًا. لا يضر إنشاء مقاطع فيديو تستهدف الجماهير في هذه البلدان لأن ذلك سيؤدي إلى زيادة أرباحك بشكل مباشر. علاوة على ذلك ، تتمتع هذه البلدان بأعداد أكبر من مستخدمي YouTube Red ، مما يزيد من أرباحك.

ما هي مدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب (YouTube)؟

يؤثر طول مقاطع الفيديو الخاصة بك على أرباحك. كقاعدة عامة ، تميل مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 10 دقائق إلى كسب المزيد حيث تستخدم Google إعلانات أثناء التشغيل (إعلانات في منتصف الفيديو). هذا يعني أن المشاهدين سيشاهدون المزيد من الإعلانات على نفس عدد مقاطع الفيديو ، وقد يؤدي ذلك إلى زيادة أرباحك.

هل تنشئ محتوى مناسبًا للمعلنين؟

يعد الامتثال لشروط وسياسات AdSense أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحصول على أموال على يوتيوب (YouTube). لذلك يجب التأكد من التزام محتوى الفيديو والعناوين بشروط الخدمة ، وإلا فلن يعرض YouTube إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل مانع الإعلانات (ad block)  يؤثر على دخلك؟

تمثل أدوات منع الإعلانات أكبر تهديد على دخلك على يوتيوب (YouTube). يُقدر أن أكثر من ثلث مستخدمي يوتيوب (YouTube) يستخدمون أدوات وإضافات حظر الإعلانات. يمثل هذا مشكلة كبيرة بالنسبة لك بصفتك ناشرًا يحاول تحقيق الدخل من قناتك. والخبر السار هو أن المزيد والمزيد من الأشخاص يستخدمون الهواتف الذكية لبث مقاطع الفيديو ، وهذا يخفف من خسارة الإيرادات التي يتكبدها مستخدمي يوتيوب (YouTube) من أدوات حظر الإعلانات.

هل تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتكمل تواجدك على يوتيوب (YouTube) ؟

في حين أن كونك من مستخدمي يوتيوب (YouTube) أمرًا رائعًا ، إلا أن أنجح الأشخاص عادةً ما ينوعون تواجدهم عبر منصات متعددة. بعبارة أخرى ، لا تكون على يوتيوب (YouTube) فقط. خذ الوقت الكافي لإنشاء وجود انستقرام (Instagram) و فيسبوك (Facebook)  وربما حتى تيك توك (Tik Tok). القيام بذلك بمجرد أن يكون لديك قناة ناجحة مع المعجبين هو أسهل بكثير.

كيف يربح مستخدمو يوتيوب (YouTube) المال؟

أحد الأسباب التي تجعل يوتيوب (YouTube) رائعًا لمنشئي المحتوى هو أنه يتيح لك جني الأموال بطرق متعددة. على الرغم من أن موضع الإعلان هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل ، إلا أنه ليس الطريقة الوحيدة.

فيما يلي بعض الخيارات لاستكمال دخلك على يوتيوب (YouTube):

  • ✅ أرباح إعلانات Google Adsense على يوتيوب (YouTube):  لقد ناقشنا هذا بالفعل ، وسيختلف دخلك اعتمادًا على الصناعة التي تعمل فيها ، بالإضافة إلى طلبات المعلنين.
  • ✅ قنوات موضوعية:  هناك طريقة أخرى لكسب المال على يوتيوب (YouTube)  وهي إنشاء قناة ذات موضوع معين والاستعانة بمصادر خارجية لها.
  • ✅ التسويق بالعمولة:  أنت قادر على جني أموال جيدة على يوتيوب (YouTube) إذا كان بإمكانك التوصية بمنتجات أشخاص آخرين لجمهورك بنجاح.
  • ✅ مراجعات المنتج أو البرنامج:  تعد مراجعة مقاطع الفيديو من أكثر مقاطع الفيديو التي يتم البحث عنها بشدة على يوتيوب (YouTube) وتوفر طريقة مربحة لتحقيق الدخل من جمهورك.
  • ✅ إنشاء وبيع دورة تدريبية: هذه طريقة رائعة أخرى لكسب المال على يوتيوب (YouTube) إذا كانت لديك مهارة أو معرفة يمكنك مشاركتها مع متابعيك.
  • ✅ بناء علامة تجارية:  من خلال بناء علامة تجارية على يوتيوب (YouTube) ، ستتمكن من إنشاء معجبين متعطشين وجذب المزيد من التحويلات ، وبالتالي زيادة أرباح عملك.
  • ✅ الحصول على عروض رعاية:  مع زيادة جمهورك ونسبة المشاهدة ، يمكنك البدء في العمل مع العلامات التجارية لإنشاء مقاطع فيديو نيابة عنها كجزء من إستراتيجيتك لتحقيق الدخل.
  • ✅ بيع الخدمات: بمجرد أن يبدأ جمهورك في النمو ، فإن تقديم خدمات مثل العقول المدبرة والاستشارات الجماعية وما إلى ذلك يمكن أن يكون مربحًا للغاية.
  • ✅ بيع السلع: بمجرد إنشاء قاعدة من المشتركين ، يمكنك البدء في بيع البضائع ، مثل القمصان ، إلى متابعيك على قناتك.
  • ✅ بيع المنتجات من خلال البث المباشر: إذا كنت تعمل في مجالات مثل الموضة والجمال حيث يمكنك بيع المنتجات بكميات كبيرة لجمهور البث المباشر.
  • ✅ البث المباشر و  Superchat : هي ميزة رائعة لتحقيق الدخل تتيح للمشاهدين الدفع للحصول على تعليقاتهم المميزة في أماكن بارزة أثناء البث المباشر.
  • ترخيص المحتوى الفيروسي:  يمكنك أيضًا كسب المال على يوتيوب (YouTube) من خلال ترخيص المحتوى الفيروسي لوسائل الإعلام حتى يتمكنوا من إعادة تشغيله لجمهورهم.
  • ✅ استخدم Patreon: يستخدم العديد من مستخدمي باتريون (YouTube Patreon) كطريقة لتحقيق الدخل من الجمهور من خلال توفير محتوى حصري وامتيازات أخرى متنوعة على منصة التمويل الجماعي.

إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل ، فراجع مقالتي الذي يشرح كيفية كسب المال على يوتيوب (YouTube) لأنه يتعمق أكثر.

شروط تحقيق الدخل في YouTube

قام يوتيوب (YouTube) بتحديث النظرة العامة على برنامج شركاء يوتيوب (YouTube) وقواعد الأهلية في نوفمبر 2020. يحتوي النظام الأساسي الآن على القواعد التالية المعمول بها لمنشئي المحتوى ليكونوا مؤهلين لتحقيق الدخل.

  1. أكثر من 1000 مشترك
  2. أكثر من 4000 ساعة مشاهدة علنية في الأشهر الـ 12 الماضية
  3. حساب AdSense صالح ومرتبط حتى تتمكن من الحصول على أموال
  4. برنامج شركاء يوتيوب (YouTube) متاح في المنطقة أو البلد الذي تعيش فيه
  5. قبل المراجعة والموافقة عليك ، يجب عليك التوقيع والموافقة على بنود وشروط يوتيوب (YouTube).

عندما تتقدم بطلب للانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب (YouTube) ، ستخضع لعملية مراجعة لتحديد ما إذا كانت قناتك تلبي سياسة وإرشادات النظام الأساسي أم لا.

إذا حدث ذلك ، فسيتم قبولك في البرنامج ، وبمجرد الموافقة على انضمامك إلى برنامج شركاء يوتيوب (YouTube) ، يمكنك البدء في تحقيق الأرباح من خلال الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك القيام بذلك بإحدى طريقتين ، إما من خلال التكلفة لكل ألف ظهور ، حيث يتم الدفع لك مقابل كل 1000 مشاهدة فيديو ، أو تكلفة النقرة حيث تربح دخلًا من الإعلانات بناءً على عدد الأشخاص الذين ينقرون بالفعل على الإعلانات.

أيًا كان الخيار الذي تختاره ، يجب عليك التأكد من الالتزام بإرشادات النظام الأساسي حتى تتمكن من الاستمرار في جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب (YouTube).

ملخص:

آمل أن يكون هذا المقال قد أجاب على سؤالك حول مقدار أرباح مستخدمي يوتيوب (YouTube). كما رأيت ، من الصعب إعطاء إجابة مباشرة عن هذا السؤال بسبب جميع العوامل المختلفة التي تؤثر على الأرباح على موقع مشاركة الفيديو هذا.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذه المقالة لمساعدتك في تحديد الدخل الذي يمكن أن تكسبه بناءً على وضعك المحدد - أي المكان الذي تتواجد فيه والبلدان التي تخدمها وطرق أخرى لتحقيق الدخل وما إلى ذلك. .

reaction:

تعليقات