recent
أخبار ساخنة

15 سببًا وراء تعليق حساب Google Adsense لم تسمع به من قبل

مافيا تك
الصفحة الرئيسية

يبدأ معظم المبتدئين أرباحهم من Google Adsense لأنها أفضل طريقة لتحقيق الدخل من المدونة. ولكن من الصعب اليوم منع تعليق حساب Adsense الخاص بك. يتفاجأ الناس بمعرفة أنه تم تعليق حساباتهم. لا يعرف معظمهم سبب حظر حساباتهم في AdSense أو تعليقها.

15 سببًا وراء تعليق حساب Google Adsense لم تسمع به من قبل

لقد صدمت أيضًا عندما تلقيت رسالة بريد إلكتروني من Adsense تخبرني أن حسابي في Adsense قد تم تعليقه بسبب نشاط نقر غير صالح. شعرت باليأس. ولكن بعد ذلك بحثت في Google عن "كيف يمكنني استعادة حسابي في Adsense مرة أخرى بعد التعليق". لقد وصلت إلى نموذج استئناف نشاط Google Adsense Invalid Click وقمت بملئه. بعد يومين إلى ثلاثة أيام ، أعلمني AdSense أنه سيتم إعادة تنشيط حسابك في AdSense بعد 30 يومًا ، وكان هذا صحيحًا لقد استعدت حسابي مرة أخرى في 14 سبتمبر 2016.

في كثير من الأحيان ، يصعب معرفة أسباب تعليق الحساب. يستخدم العديد من الناشرين الحيل للحصول على نقرات وهمية على إعلانات AdSense أو تقنيات طعم النقر لتشجيع الزوار على النقر فوق إعلاناتهم.

إذا كنت قلقًا من معرفة السبب وراء تعليق Adsense ، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سأغطي جميع الأسباب المسؤولة عن تعليق الحساب.

هيا بنا نبدأ

15 سببًا وراء تعليق حساب Google Adsense لم تسمع به من قبل

# 1. إذا كتبت محتوى يحرض الكارهين ضد مجموعة من الشعوب أو الأفراد

يعد انتهاكًا لسياسة Adsense. لا يسمح لك Adsense بإحداث أي انتهاك ضد الآخرين. أعني إذا كنت تكتب مقالاً عن العرق والدين. إذن لا يمكنك كتابة شيء خاطئ يحرض الآخرين على الترويج للانتهاك ضد أفراد أو مجموعة من الناس. إذا كنت تفعل ذلك ، فقد يتم تعليق حسابك في AdSense. لذا من فضلك لا تتجاهلها لأن هذه الانتهاكات الصغيرة تصبح كبيرة فيما بعد.

# 2. إذا كانت الإعلانات مشابهة تمامًا لمحتوى الصفحة

حسنًا ، يبدو الأمر جنونيًا! لأنك تعلم أن Adsense يسمح لك بإنشاء إعلانات Adsense ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك. لكن الناشرين يبالغون في ذلك. يعني أنهم يقومون بتخصيص إعلاناتهم بطريقة تجعل الزوار في حيرة من أمرهم للتمييز بين الارتباط التشعبي العادي وارتباطات الإعلانات. للأسف ، قاموا بالنقر فوق إعلانك عن طريق الخطأ. ويحدد Adsense نقرات أكثر من نفس عنوان IP. لذلك ، لحماية المعلنين ، يقوم Adsense على الفور بتعطيل الحسابات المقابلة.

يحدث ذلك مع إعلانات نوع الارتباط. لذا ، أقترح عليك عدم استخدام إعلانات نوع الارتباط هذه مرارًا وتكرارًا.

# 3. إذا كنت تستخدم برنامجين مختلفين أو حيل لإنتاج نقرات أو مرات ظهور غير طبيعية على الإعلانات

قد يكون أيضًا سببًا لتعليق Adsense. يتم تنفيذ هذه الحيل من قبل المبتدئين لأنهم لا يدركون سياسة برنامج Adsense. قاموا بتثبيت بعض برامج حماية IP والبدء في إجراء نقراتهم وانطباعاتهم. لكنهم لا يعرفون أن AdSense أكثر ذكاءً منهم. لذلك لا تحاول إجراء نقرات غير صالحة أو غير طبيعية على إعلاناتك. Adsense تحافظ دائمًا على تتبع أنشطتك. لذلك إذا وجدوا أي نشاط ضار على حسابك ، فإنهم يتخذون إجراءً على الفور ، وقد تفقد حساب Adsense الخاص بك.

# 4. إذا لم تتم إدارة بنية موقعك بشكل جيد

قد يحدث ذلك أحيانًا بسبب بنية الموقع الرديئة أو بسبب تصميم لوحة تنقل المستخدم الغريبة. لذا تأكد من أن بنية موقعك يجب أن تكون بسيطة وسهلة الاستخدام.

# 5. بسبب تعليق غير طبيعي يربط إلى موقع الويب الخاص بك

عندما يقوم شخص ما بالتعليق على مدونتك ، فإنه يقوم دائمًا بربط عناوين URL الخاصة بموقعه على الويب للحصول على بعض الإحالات ، لكن البعض منهم يربط المحتوى غير الطبيعي الخاص بهم مثل المقامرة أو حقوق الطبع والنشر أو المواد الإباحية أو محتوى البالغين الذي لديه الكثير من الإمكانات لتعطيل حسابك. لذا ، أقترح عليك التحقق من روابط التعليقات الخاصة بك وحاول إلغاء ربطها حتى لا يرتبط محتواها بمدونتك بأي شكل من الأشكال.

# 6. إذا قمت بإدراج إعلانات AdSense المصورة الخاصة بك داخل السلسلة في الشريط الجانبي

لقد وجدت أن الناشرين يستخدمون قائمة انتظار ما بعد الصورة المصغرة (تقريبًا بحجم 360 × 280) في الشريط الجانبي الأيسر أو الأيمن وإدراج أنواع الصور إعلانات Adsense ضمن قائمة الانتظار هذه التي تشبه صورة مصغرة ما بعد عادية ويعتبرها الزائر مشابهًا للمقالات الأخرى . ربما يحدث أن ينقر الزائر عن طريق الخطأ على الإعلان. كما أنه يخضع لانتهاك سياسة Adsense. لذلك ، لا تجرب هذه البدائل للحصول على نقرات.

# 7. إذا كنت قد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على أجر ، فانقر فوق البرامج وتوليد حركة مرور مدفوعة على موقعك

وفقًا لسياسة Adsense ، لا يُسمح لك بالمشاركة في أي شبكات تابعة لجهات خارجية لإنتاج زيارات على مدونتك أو موقعك على الويب.

# 8. استخدم إعلانات AdSense على العلامة التجارية المنسوخة (أو المنتجات المقلدة)

لنفترض أن لديك موقع ويب تروّج فيه لمنتجات مقلدة. أو المنتجات التي تشبه إلى حد بعيد المنتجات الشعبية الموجودة. على سبيل المثال ، إذا كنت تروّج لأحذية Nike التجارية المزيفة والتي تشبه إلى حد بعيد العلامة التجارية الأصلية ، فلا يمكنك استخدام AdSense على الموقع.

# 9. إذا كنت تروج لمنتجات يمكن أن تسبب إصابات أو عادات سيئة أو بعض الخسائر الأخرى

بعض المنتجات خطرة على الصحة أو قد تنتج اضطرابات نفسية. على سبيل المثال ، السجائر والسيجار والعقاقير والبيرة والكوكايين. قد يكون الترويج أو بيع هذه الأنواع من المنتجات بأي طريقة هو السبب الرئيسي وراء تعليق Adsense.

ومع ذلك ، يمنحك Adsense الحكم للكتابة عن مواضيع إعادة التأهيل من المخدرات. لكن لا يمكنك بيعها أو الترويج لها.

# 10. الكتابة عن محتويات القرصنة

 تقديم أي حلول أو معلومات أو تعليمات تشجع الزوار على اختراق أي برنامج أو نظام أو خادم موقع. أنت مسؤول فقط عن تعليق حساب Adsense الخاص بك.

رقم 11. نسخ محتوى الآخرين دون أي إذن

 لنسخ محتوى الآخرين ، تحتاج إلى أخذ السلطة من مالك الويب. خلاف ذلك ، يمكن لمالك الموقع تقديم ملف عداد ضدك. إذا تلقى Google Adsense أي إشعار مضاد من مالك الموقع ، فسيقوم AdSense بتعليق حسابك على الفور.

إذا حدث نفس الشيء لك ، يعني أن هناك شخصًا ما ينسخ المحتوى الخاص بك ، فيمكنك تقديم إشعار مضاد ضده بمجرد ملء هذا النموذج للإبلاغ إلى AdSense.

رقم 12. إذا كنت تقوم بوضع شفرة إعلان AdSense في مكان غير مناسب

إذا وضعت شفرة إعلان داخل النوافذ المنبثقة والبريد الإلكتروني والتطبيق والبرنامج ، فقد يكون سبب تعليق حساب AdSense أيضًا.

# 13. إذا كنت تحاول وضع إعلانات على موقع ويب تم تعطيله بالفعل في Adsense

في بعض الأحيان ، وجدت أن حسابات Adsense معلقة بسبب تطبيق شفرة الإعلان على مواقع الويب التي تم تعليقها بالفعل. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:-

لنفترض أن لدينا (أنت وأنا) موقع. كلانا يطبق على AdSense ويحصل على الموافقة. ولكن بطريقة ما يتم تعليق حسابي في Adsense بسبب أي انتهاك لسياسة Adsense. الآن أطلب منك وضع رمز إعلان AdSense الخاص بك على موقع الويب الخاص بي. وأنت تسمح لي بوضع إعلاناتك على موقعي ، فقد يتجاهلك Adsense أيضًا. لذلك لا تشارك حساب AdSense الخاص بك مع أولئك الذين تم تجاهلهم بالفعل بواسطة Adsense.

# 14. إذا كنت تستخدم إعلانات Adsense على موقع بلغة غير مدعومة

لا يدعم Google Adsense جميع اللغات. هناك قائمة باللغات التي يدعمها AdSense. (راجع أدناه)

#15. محاولة التلاعب برمز إعلان Adsense

يظهر المبرمجون أو المبرمجون الأذكياء ذكاءهم وحاولوا التلاعب بإعلانات Adsense وفقدان حسابات AdSense الخاصة بهم. يمكنك فقط تخصيص الإعلانات بطريقة لا تسمح لها بإنشاء نشاط غير صالح أو عرضي.

# 16. يؤدي استخدام بعض برامج الإعلانات السياقية الأخرى مع Adsense أيضًا إلى تعليق حساب Adsense

هناك العديد من بدائل Adsense التي لا يمكنك استخدامها مع Google Adsense. ولكن هناك أيضًا بعض شبكات الإعلانات التي يمكنك استخدامها مع Google Adsense.

  • Media.net
  • Chitika.com
  • Amazon Affiliate Marketing
  • vigelink

# 17. غير ضروري فتح موقع الويب الخاص بك مرارًا وتكرارًا من أجل توليد مرات ظهور للإعلان

يريد الأشخاص دائمًا رؤية صفحة الويب الخاصة بهم لتحديد كيف تبدو صفحة الويب الخاصة بهم. إذا كنت تقوم بفحص صفحة الويب الخاصة بك مرارًا وتكرارًا ، فإنك تحقق مرات ظهور للإعلان ، كما أنها تندرج تحت بنود خدمة AdSense TOS. وإذا حدد فريق AdSense مرات الظهور هذه ، فيمكنهم تعليق حسابك.

لذا تأكد من عدم المبالغة في ذلك. إذا كنت ترغب في التحقق من صفحتك (التي تحتوي على إعلانات google) ، فيمكنك تثبيت شريط أدوات ناشر Adsense [تم إيقاف هذه الأداة اعتبارًا من مايو 2020] لمراقبة إعلانات Google الخاصة بك على صفحة الويب الخاصة بك.

# 18. عدم توازن إعلانات Google Adsense في صفحة واحدة

في وقت سابق ، غيّر Adsense السياسة ، حيث لا يُسمح للناشرين بوضع أكثر من ثلاثة إعلانات على صفحة واحدة. ولكن الآن ، أحدث AdSense فرقًا وفقًا لإمكانية عرض أكثر من ثلاثة إعلانات على صفحة واحدة لتحقيق التوازن بين الإعلانات ومحتوى الصفحة. يعني أنه إذا كان منشور المدونة الخاص بك بسيطًا جدًا وقصيرًا ، فلا يُسمح لك إلا باستخدام إعلان واحد أو إعلانين على صفحة الويب الفردية الخاصة بك. ولكن يمكنك استخدام أكثر من 3 إعلانات إذا كانت مقالتك طويلة (قل أكثر من 2000).

لكن معظم المدونين يبالغون في ذلك. يعني أنها تعرض العديد من الوحدات الإعلانية على صفحة واحدة دون الحفاظ على التوازن بين عدد من الإعلانات ومحتوى الصفحة. لذلك ، أعتقد أنه في الوقت الحاضر أصبح السبب الشائع وراء تعليق Adsense.

# 19. إعلانات Adsense اللاصقة

يستخدم الناشرون الإعلانات الثابتة على صفحات الويب الخاصة بهم من أجل زيادة مرات ظهور الإعلان. يُقصد بالإعلان الثابت الإعلانات التي لا تزحف مع صفحة الويب وتظل ثابتة دائمًا وتظل أمام المشاهدين. هذا مسؤول أيضًا عن تعليق إعلانات Google.

# 20. إذا انضممت إلى مجموعات Facebook التي تقدم ميزة النقر فوق الإعلان

في الوقت الحاضر ، أصبح نشاط "نقرات الإعلان التبادلية" شائعًا جدًا بين المدونين لأنه يساعد في جني الأموال الفورية. لكن صدقني ، إذا كنت جزءًا من هذا النشاط ، فلن تتمكن من عرض إعلاناتك على موقعك على الويب بعد الآن.

ومع ذلك ، فهو يمنحك المال ، لكنه ليس من أجل المزايا طويلة الأجل. ليس بعيدًا عن الآن ، يتتبع AdSense نمط النقر الخاص بك ، وسيتم مسحك بعيدًا.

خاتمة

أعلم كيف تشعر عندما يتم تعليق حساب Adsense الخاص بك. لذا ، أود أن أقول إنه لا تتخذ خطوات انتهاك السياسة المذكورة أعلاه.

هناك بعض خطوات انتهاك السياسة الأكثر شيوعًا مثل نشاط النقر غير الصالح ، ومحتوى حقوق الطبع والنشر ، والمحتوى منخفض الجودة ، وربط موقعك ببعض المصادر الخارجية الأخرى للبالغين وما إلى ذلك.

 يُرجى إخباري بالسبب الأكثر شيوعًا لتعليق Adsense. قدم اقتراحك في قسم التعليقات.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

اتمنى ان تكون قد استمتعت

google-playkhamsatmostaqltradent