القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

12 نصيحة للحصول على موافقة Google Adsense بسرعة 2021

أنا هنا اليوم لمساعدتك في الحصول على موافقة "Google Adsense" و تجاوز شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020. لقد سألني عدد كبير من الأشخاص عن هذا الأمر ، لذا فقد جمعت 12 نصيحة ستساعدك في الحصول على الموافقة بسرعة.

12 نصيحة للحصول على موافقة Google Adsense بسرعة

يمكن أن يكون Google AdSense  وحشًا صعبًا للغاية أثناء تقديم موقعك للموافقة عليه و عرض إعلانات أدسنس. إذا كان لديك بالفعل موقع ويب تمت الموافقة عليه في Google AdSense ، فمن السهل جدًا الحصول على مواقع ويب أخرى على حسابك.

ولكن ماذا عن أولئك الذين لم تتم الموافقة عليهم مطلقًا ، أو لديهم الكثير من المشاكل في الحصول على الموافقة؟ لهذا وضعنا هذه القائمة التي من الضروري أن تتوفر في موقعك ، و إن إجتهدت في إدراج جميع ما ذكر في هذه القائمة فستكون النتيجة قبول سريع جدا لموقعك في شركة جوجل أدسنس.

قبل أن أبدأ ، أود أن أذكر منصة تسمى Ezoic. تعمل هذه المنصة مع Google AdSense (الذي أحبه بالمناسبة) وتستخدم الذكاء الاصطناعي لوضع إعلاناتك بشكل أكثر استراتيجية في مناطق معينة دون تدمير تجربة المستخدم تمامًا.

في الأساس ، يتيح لك Ezoic جني المزيد من المال بمجرد ظهور إعلانات على موقع الويب الخاص بك وكل شيء يسير على ما يرام.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم أيضًا مكونًا إضافيًا جديدًا لسرعة موقع الويب ، إذا كان موقع الويب الخاص بك بطيئًا حقًا. إنه مكون إضافي رائع وآلي للغاية ، لذا تأكد من التحقق من ذلك أيضًا.

1) المحتوى عالي الجودة مهم لقبول المدونة في جوجل ادسنس .

رقم واحد هو ما أعتبره أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها إذا كنت تحاول الحصول على الموافقة مع Google AdSense. أي أنك تحتاج إلى التأكد من أن لديك محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك.

يعتقد بعض الأشخاص أن هذا لا يهم ، ولكنه مهم ، لأن Google تتأكد الآن من أن مواقع الويب التي يوافقون عليها ليست مجرد مجموعة من المحتوى غير المرغوب فيه أو الأشخاص الذين ينسخون ويلصقون المحتوى من مواقع الويب الأخرى.

فقط تأكد من أن لديك محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك. يمكنك الاطلاع على سياسات الناشرين في" Google Adsense" لمساعدتك في فهم ما تعتبره Google جيدًا.

يريد محرك البحث Google الحصول على نتائج جيدة في صفحات نتائج محرك البحث ، لذلك إذا لم يكن لديك محتوى عالي الجودة ، فهناك فرصة جيدة لأن يتم رفضك.

لن يستثمروا موقع الويب الخاص بك لأنهم يعلمون أنه إذا فعلوا ذلك ، فمن المحتمل أنك لن تكسب المال وربما ستتوقف.

2) إنشاء 10-15 مقال أو منشور

الرقم الثاني يعود إلى المحتوى عالي الجودةالمحتوى عالي الجودة. قبل التقدم إلى Google AdSense ، يجب أن يكون لديك 10-15 مقالا عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك ، للتأكد من أن Google تعلم أنك تأخذ الأمر على محمل الجد ، وأن موقعك يحتوي على بعض المقالات التي يمكن تحقيق الدخل منها.

بشكل عام ، تريد أن يكون لديك 10000-15000 كلمة على موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك حوالي 1000-1500 كلمة لكل مقالة ، فهذا رقم جيد جدًا. سيساعدك هذا في الحصول على الموافقة لأنه يُظهر قيمة موقع الويب الخاص بك ويساعد Google على فهم جودة المحتوى الخاص بك ، وهو أمر مهم للغاية.

3) إنشاء صفحات "من نحن" و "إتصل بنا"

رقم ثلاثة هو شيء أعتقد أن الكثير من الناس يفوتونه. عند إنشاء موقع ويب ، يجب أن يكون لديك صفحات "من نحن"  و "إتصل بنا" قبل التقدم إلى Google AdSense.

انها بسيطة جدا . عندما تراجع Google موقع الويب الخاص بك ، فإنهم يريدون التأكد من شرعيته و مصداقيته ، لذا يريدون معرفة من يقف وراء الموقع. يمكنك تضمين الموظفين المختلفين المشاركين في صفحة "من نحن" أيضًا.

من المهم أيضًا أن يكون لديك صفحة اتصال حتى يتمكن جميع زوار موقعك على الويب من التواصل معك إذا احتاجوا إلى ذلك.

من خلال الحصول على هاتين الصفحتين ، ستزيد من التحقق من حقيقة أن موقعك ذو قيمة. هذا مهم حقًا لـ Google عندما ينظرون إليك من منظور AdSense.

4) قم بإنشاء صفحة سياسة الخصوصية

رقم أربعة هو التأكد من إنشاء صفحة "سياسة الخصوصية". هذا حادث شائع لدى الناس لأنهم سيقولون ، "لا أعرف حقًا ما يجب تضمينه في صفحة سياسة الخصوصية."

بصراحة ، يمكنك البحث في Google والعثور على الكثير من المولدات المختلفة. أهم شيء يجب معرفته هو أن Google تتطلب مكانا لها في سياسة الخصوصية الخاصة بك.

يوضح هذا الرابط هذا الرابط  كل ما يقوله Google AdSense عن سياسة الخصوصية ، بما في ذلك مكانها الذي يريدون منك تضمينه في سياستك. إنه في الواقع سهل للغاية ؛ عليك فقط نسخها ولصقها.

5)  عدم مخالفة محتوى موقعك لسياسة جوجل أدسنس

رقم خمسة هو الذي أعتقد أن بعض الناس ربما لا يفكرون فيه حقًا قبل إنشاء موقع ويب. أي أنك تحتاج إلى التأكد من أن المحتوى الخاص بك ليس مخالف لسياسة جوجل أدسنس.

نعم ، لدى Google AdSense سياسة خاصة بها للإستثمار في مواقع الويب و يجب إحترامها. إذا كان لديك موقع ويب وكان المحتوى الخاص بك مخالف لسياسة أدسنس ، وداعًا لبرنامج AdSense. هذه فقط حقيقة الوضع.

 يمكنك الإطلاع على شروط محتوى الموقع من هنا 👈 سياسة جوجل أدسنس للناشرين سياسة جوجل أدسنس للناشرين

بشكل عام ، لا يمكنك ممارسة أي شيء جنسي ، ولا يمكن أن يكون محتوىصادم ، مثل القتل ، والإرهاب ، والمتفجرات ، والبنادق ، والتبغ ، والعقاقير الترويحية ، وبيع الكحول ، والمقامرة عبر الإنترنت ، والعقاقير الطبية ، والمستحضرات الصيدلانية أو المكملات الغذائية غير المعتمدة.

المستحضرات الصيدلانية أو المكملات الغذائية غير المعتمدة هي شيء أعتقد أنه تمت إضافته مؤخرًا. إذا كان لديك موقع ويب متعلق بالصحة ويتضمن مكملات مختلفة ربما لم يتم إثباتها أو يمكن أن تكون سطحية نوعًا ما ، فقد يرفضك Google AdSense لذلك.

مرة أخرى ، إذا كنت تريد رؤية القائمة الكاملة ، فقط انقر هنا

6) لا تستخدم الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر

لا تستخدم الصور المحمية بحقوق النشر. لا أستطيع أن أؤكد هذا بما فيه الكفاية. إذا كنت قد حملت صورة مباشرة من Google ووضعتها على موقع الويب الخاص بك ، فلا تفعل ذلك مرة أخرى.

هناك حقوق استخدام تحمي المصورين الذين يعملون بجد لطرح تلك الصور. يجب أن يتم تعويضهم عن عملهم.

الصور تكون محمية بحقوق طبع و نشر ، و برنامج أدسنس لا يسمح بإنتهاك حقوق الآخرين ، قد يتعرض حسابك للإغلاق في حالة التبليغ.

إنها ليست طريقة مشروعة للقيام بالأشياء ، لذا تأكد من عدم القيام بذلك.

إذا كنت تجلس هناك وتقول ، "حسنًا ، ليس لدي الكثير من المال مقابل الصور" أو "لا أعرف حقًا من أين يمكنني الحصول على الصور" ، فأنا شخصياً أستخدم مصدرين مختلفين. الأول مجاني تمامًا ويسمى Pixabay

الثانية تكلف مالًا ولكن بها الكثير من الصور المختلفة التي يمكنك الحصول عليها بسعر معقول جدًا إذا قمت بعمل خطة شهرية. إنه shutterstock . إذا كنت مهتمًا بذلك ، يمكنك المضي قدمًا والنقر على هذا الرابط والذهاب مباشرة إلى هناك لمعرفة ما لديهم.

7) أهمية عمر الموقع (في بعض الأحيان) 

هذا لا ينطبق في كل مكان ، ولكن كان علي إدراجه هنا ؛ في بعض الأحيان يكون عمر موقعك على الويب مهمًا.

هذه ليست صفقة كبيرة في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى ، ولكن Google قامت على وجه التحديد بإجراء مكالمة إلى أولئك الموجودين في الصين والهند قائلة إنه يجب أن يكون لديك مواقع الويب الخاصة بك لمدة ستة أشهر على الأقل قبل التقدم إلى جوجل ادسنس.

أعتقد أنهم فعلوا ذلك بسبب وجود الكثير من مواقع الويب الاحتيالية التي تم إنشاؤها ودفعها إلى النظام البيئي لنتائج بحث Google.

لم يعجبهم كيف كان الناس يحاولون لعب النظام. لا أعرف كل التفاصيل ، لكني أعلم أنهم ذكروا هذين البلدين.

لذلك إذا كنت في أحد هذين البلدين ، فانتظر ستة أشهر. إذا لم تكن كذلك ، فربما لا تكون هذه هي المشكلة إذا تم رفضك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

8) تأكد من عدم حظر موقع الويب الخاص بك

تأكد من عدم حظر موقع الويب الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين أنشأوا موقعًا إلكترونيًا من البداية واشتروا النطاق حديثًا ، فلا داعي للقلق بشأن هذا (ما لم يتم إخبارك بالفعل بأنه تم حظرك من Google AdSense).

ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، وقمت بشراء موقع ويب أو اسم نطاق ، فهناك احتمال كبير أن يكون موقعك على الويب قد تم حظره مسبقًا من Google AdSense. إنه أمر يستحق البحث فيه بالتأكيد.

مرة أخرى ، هناك موقع ويب يسمى Banneddcheck حيث يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا تم حظرك بواسطة Google. عادة ، معظم مواقع الويب ليست كذلك ، لكن الأمر يستحق التحقق.

9) اجعل الموقع يبدو لائقًا

رقم تسعة هو جعل موقع الويب الخاص بك يبدو لائقًا. هذا لا يعني أنه يجب عليك شراء مظاهر مميزة أو قوالب بلوجر مدفوعة ، ولكنك تريد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يبدو جيدًا.

تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على جميع الأجراس والصفارات ، لذلك عندما يزوره شخص ما ، فإنه لا يبدو كمجموعة من المدارس القديمة ، والتسعينيات ، ومختلطة HTML ، تم إلقاؤها معًا إلى حيث يصعب التنقل.

طالما أنك تستخدم شيئًا مثل سمة  Wordpress الافتراضية ، أو لديك قالب بلوجر (Blogger theme) اشتريته من مكان ما ، فستكون في حالة جيدة. فقط تأكد من أن لديك شيء يبدو لائقًا. يمكن أن يكون ضئيلاً للغاية. لست بحاجة إلى الحصول على الكثير من الصور طالما أنها منظمة وتشبه موقع الويب.

حاول أيضًا الابتعاد عن الترميز المخصص إلا إذا كنت تعرف حقًا ما تفعله.

10)  تأكد من سهولة تصفح الموقع الخاص بك

تأكد من أن لديك تصفح موقع واضح و سهل على الزوار. بالنسبة لمعظم الناس ، هذه فكرة متأخرة. سيقولون على الأرجح ، "بالطبع لدي تنقل واضح و سهل ."

لكن في بعض الأحيان مواقع الويب لا تفعل ذلك ، أو أن كل ما تستخدمه ليس واضحًا تمامًا. هذه مشكلة لأنها لا تعطي صلاحية للموقع نفسه. تأكد من سهولة العثور على التنقل الرئيسي لموقع الويب الخاص بك ويمكن الوصول إليه بسهولة.

11) تأكد من أن عمرك يزيد عن 18 عامًا

رقم 11 هو التأكد من أنك تبلغ من العمر. مع Google AdSense ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر حتى يكون لديك حساب.

عندما تملأ طلبًا للانضمام إلى AdSense ، يطلبون منك عيد ميلادك. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلا يُسمح لك بالحصول على حساب AdSense.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك فعل ذلك. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، وإذا كنت رائعًا ، فاستمر في فعل ما تفعله ؛ من الرائع أن تبدأ مبكرًا جدًا.

لإصلاح ذلك ، كل ما عليك فعله هو أن يضع أحد الوالدين أو الوصي القانوني اسمه عليه. فقط تذكر أن الشيكات سيتم إجراؤها لهذا الشخص وليس لك ، لذا تأكد من أنه شخص تثق به.

طالما أن هذا الشخص على استعداد للاستفادة من ذلك ومساعدتك في ذلك ، فيجب أن تكون بخير.

12) إزالة الإعلانات الأخرى عند التقديم

إليك بعض التلميح - إذا استمر رفضك ولم تكن متأكدًا من السبب ، فتأكد من إزالة أي إعلانات كانت موجودة بالفعل على موقعك على الويب.

على الرغم من أن Google تقول ضمن شروط الخدمة الخاصة بها أنه من الجيد بنسبة 100٪ استخدام شبكات الإعلانات الأخرى مع Google AdSense ، عند تقديم الطلب ، سيراجع شخص ما موقع الويب الخاص بك.

إذا رأوا مجموعة من الإعلانات تظهر في كل مكان ، فقد يقولون فقط ، "أتعلم ماذا؟ هذا الموقع هو بالفعل نوع من البريد العشوائي. لديهم بالفعل مجموعة من الإعلانات ، لذلك لن نوافق عليهم  ".

عندما تمر بعملية تقديم الطلب ، ما عليك سوى إزالة الإعلانات لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام تستغرقها Google للموافقة عليها. بمجرد الموافقة عليه ، يمكنك الدخول وإنشاء أي شبكة إعلانية أخرى تريدها أيضًا.

  روابط ذات صلة :

        reaction:

        تعليقات